نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش مبارك الكبير

نقل عفش مبارك الكبير الذي يقدم بطريقة منظمة وحديثة، حيث تهتم الشركة بتنفيذ كافة الخدمات المتعلقة بنقل العفش والتغليف في جميع أنحاء الكويت بالطريقة التي يرغب بها العميل بأفضل الأدوات والمعدات المستخدمة عالميًا، كما تعمل الشركة على تقديم عروض متنوعة ومميزة بالإضافة إلى تخفيضات وتوفر الشركة خدمة النقل للشركات والمؤسسات الكبرى مهما كان حجم ونوع المنقولات.

نقل عفش مبارك الكبير

تعتبر شركة نقل وتغليف العفش مبارك الكبير أحد أكبر وأهم الشركات في الكويت والخليج العربي، وحققت الشركة شهرة واسعة بين جميع شركات النقل حيث أنها تستخدم آلية عمل منظمة ومخططة لكي ينقل العفش بطريقة آمنة وناجحة، وتكون آلية العمل المتبعة كما يلي:

التواصل مع الشركة

توفر الشركة امكانية التواصل على مدار اليوم حتى بأوقات العطلات والإجازات، وبعد أن يتواصل العميل مع الشركة تقوم بإرسال فريق متخصص من الشركة يعمل على تقييم المنقولات ويحدد قيمة النقل والتكلفة الكلية التي يلزم أن يدفعها العميل، بالإضافة إلى الإتفاق مع العميل على المنقولات التي تحتاج إلى الإرسال إلى الصيانة.

أقراء أيضًا : نقل عفش المنطقة الرابعة

فك وتغليف العفش

تقوم شركة نقل عفش مبارك الكبير بتصنيف المنقولات ما بين الحساسة القابلة للخدش أو الكسر بالإضافة إلى تحديد الأغراض الثقيلة وتعمل الشركة على إحضار أفضل أنواع مواد التغليف بأقل الأسعار، وبعدها يقوم النجارين بالبدأ في فك قطع الأثاث الكبيرة ولكن يتم تصويرها قبل التفكيك حتى يتأكد العاملين من إعادة تركيب القطع بطريقة صحيحة ثم وضعها في مواد التغليف التي تناسبها والقيام بوضع علامات على مواد التغليف لتحديد الأغراض القابلة للكسر أو العادية.

نقل العفش

تعمل شركة نقل العفش مبارك الكبير على النقل عبر شاحنات مخصصة للنقل والسير لمسافات طويلة في أي نوع من الطرقات التي من الممكن أن تكون ضيقة أو غير ممهدة، بالإضافة إلى أن هذه الشاحنات تكون مغلقة أو مفتوحة ويختار العاملين الشاحنة حسب العفش ويوجد في الشاحنات صناديق لحفظ العفش الحساس أو القابل للكسر.

تركيب وترتيب العفش

بعد أن يصل العاملين بالعفش إلى المكان الجديد يقوم العاملين والنجارين بتركيب العفش كما كان في حالته الأولى بالإضافة إلى ترتيب العفش في المكان الذي يرغب به العميل أو مساعدة العميل في الترتيب.

شركة نقل عفش مبارك الكبير

تعددت الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة نقل عفش مبارك الكبير وتكون هذه الخدمات كما يطلبها العملاء وهذه الخدمات تتمثّل فيما يلي:

نقل عفش وتغليف
نقل عفش وتغليف
  • تنظيف العفش من الحشرات، بالإضافة إلى تلميعه.
  • خدمة الصيانة في الورش للأثاث الذي يحتاج إلى تصليح وصيانة.
  • صيانة أجهزة التكييف أو الأجهزة الكهربائية.
  • مساعدة العميل تنظيف المكان الجديد قبل النقل.
  • توفير خدمة النقل إلى العديد من الأماكن بنفس اللحظة، دون حدوث أي خطأ.
  • تتوفر خدمة النقل من غرفة لغرفة، أو النقل في المبنى ذاته من شقة لأخرى.
  • حفظ وتخزين العفش في مخازن تابعة للشركة للمدة التي يرغب بها العميل.

النقل يتم باستخدام أفضل أدوات ووسائل النقل مثل المصاعد الهيدروليكية بالإضافة إلى الرافعات والأوناش التي لديها قدرة الوصول إلى أقصى الارتفاعات، كما يتم استخدام الحبال القوية وأيضًا صناديق حفظ المنقولات حتى يوضع بداخلها الأغراض التي تتعرض للكسر بسهولة.

  • خدمة حفظ المقتنيات الثمينة التي تنقلها الشركة بحرص شديد لأي مكان يريده العميل.
  • التخلص من العفش والقطع المنقولة التالف عن طريق القيام بإرسالها إلى المحرقة، وذلك يتم بعد موافقة العميل إذا رغب في التخلص منها.
  • التمكن من عرض العفش أو القطع التي يرغب العميل في بيعها بمعارض تابعة للشركة، بالإضافة إلى مساعدة العميل في الحصول على أفضل سعر بيع.

مميزات نقل عفش مبارك الكبير

يبحث العملاء عن شركة تمتلك العديد من المميزات التي تساعد في إتمام النقل بسهولة، وتكون مميزات شركة نقل عفش مبارك الكبير كالتالي:

  • يعمل بالشركة خبراء من مهندسين وفنيين ومتخصصين في مجال نقل العفش ولديهم سنوات طويلة في النقل.
  • تقدم الشركة دورات على أيدي مختصين في المجال لتعليم العاملين والفنيين كافة الأمور المتعلقة بالنقل عالميًا.
  • النقل يتم في الوقت الذي حددته الشركة مع العميل ولا يتم مخالفة ذلك.
  • تقوم الشركة بتعويض العميل عند حدوث فقد في المنقولات أو تلفيات.
  • تسهيل عملية استلام الأثاث من الجمارك.
  • النقل خارج البلاد بسهولة في كافة دول الخليج العربي.
  • يمكن النقل في أي وقت يرغب به العميل، وتوفير خدمة النقل المسائي.
  • تعتبر الشركة أحد شركات نقل العفش التي تنقل بأرخص الأسعار، بالإضافة إلى أنها تقدم تخفيضات للعملاء.
  • السائقين الذين يعملون بالشركة قادرين على السفر لمدة طويلة دون تعب.
  • عدم الاضطرار إلى أخذ إجازة من العمل بسبب النقل، حيث تهتم الشركة بالعملية كلها حتى إتمام ترتيب العفش في المكان الجديد.

شركات نقل العفش في مبارك الكبير

يوجد العديد من الشركات التي تعمل على نقل عفش مبارك الكبير وتعتبر هذه الشركات أحد أشهر الشركات في دولة الكويت، وأمثلة لهذه الشركات ما يلي:

شركة نقلي الخاصة

امتلكت الشركة سنوات خبرة طويلة تخطت العشر سنوات في مجال نقل العفش، بالإضافة إلى ذلك يعمل بالشركة فريق مدرب للتعامل مع أي نوع من العفش كما يوجد بالشركة سيارات تساعد في المحافظة على العفش من التلف وتحرص الشركة علي العفش لذلك يغلف باعتناء بأفضل أدوات التغليف، وتضمن الشركة للعميل وصول المنقولات بسلامة.

 

شركة بيتر موف لنقل العفش والاغراض بالكويت

تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات في نقل عفش مبارك الكبير التي تكون مثل نقل البضائع وأيضًا الماكينات الكبيرة أو أغراض المستشفيات، بالإضافة إلى فك أي نوع من الأغراض بسهولة والتغليف كما أن أسعار النقل تكون في متناول جميع العملاء.

نقل اثاث
نقل اثاث

شركة الرضوان

استطاعت الشركة حجز مكان مميز في تصنيف أفضل شركات نقل عفش مبارك الكبير، حيث يمكنها النقل إلى كافة مناطق الكويت بالإضافة إلى أنها تستخدم مواد تغليف عالية الجودة ولكن تحسب للعملاء بسعر الجملة، كما توظف الشركة العاملين الذين لديهم القدرة على التعامل مع العفش القديم والحديث وتوفر الشركة الجهد على العميل عند النقل فلا يشترط وجود العميل أو التغيب من العمل.

 

شركة نقل عفش الخليج الذهبي

حافظت الشركة على مكانتها بين شركات نقل العفش بدولة الكويت، وحرصت الشركة على الاهتمام بعامل الوقت حيث أن تأخير المنقولات يسبب مشاكل كبيرة مع العملاء لذلك تقوم الشركة بتحديد وقت مع العملاء ومنح العاملين مدة إضافية حتى يكون لديهم وقت للتصرف إذا حدثت أي مشكلة في الطريق عند القيام بالنقل، والنقل يتم بأسعار مناسبة لكافة العملاء دون إضافة أي رسوم بعد إنهاء عملية النقل.

 

شركة سكاي موف

يستطيع عاملي الشركة فك وتركيب أي قطعة أثاث مهما كان حجمها، وتميزت الشركة بقدرتها على التعامل مع جميع الأغراض أو القطع المنقولة مهما كان الحجم أو النوع المتعلق بالمنقولات كما تعرف الشركة بأنها الأفضل في نقل عفش مبارك الكبير لأنها تستخدم بكثرة للنقل للشركات والمؤسسات التي يتواجد بها قطع أثاث كبيرة أو أغراض تحتاج إلى متخصصين لفكها أو تركيبها والتعامل معها بعناية عند النقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا