نقل عفش جابر الأحمد

نقل عفش جابر الأحمد

نقل عفش جابر الأحمد الشركة التي تنفذ مهمة النقل التي تعتبر كونها الأصعب بالنسبة للبعض، حيث أنها تحتاج إلى تخطيط ودراسة جيدة من قبل العاملين والخبراء في نقل وتغليف العفش بالإضافة إلى معرفة الشركة بالأدوات والمعدات التي تسهل النقل وتجعل الأغراض المنقولة تصل سليمة دون تعرضها إلى ضرر سواء فقد أو خدش، كما تقدم الشركة تخفيضات وعروض على مختلف الخدمات التي تتبع نقل العفش من أجل إرضاء العملاء.

نقل عفش جابر الأحمد

لماذا تعتبر شركة نقل العفش جابر الأحمد الاختيار الأفضل للعملاء على مدار سنوات الشركة في هذا المجال، لأن الأسباب التي جعلتها من ضمن الشركات الرائدة تتمثّل في التالي:

العاملين بالشركة

امتلاك فريق محترف ومتخصص يضمن النقل بطريقة فعالة وسلسة، كما أن لهم كفاءة ومهارة في التعامل مع كافة المنقولات ولديهم القدرة على تفكيك وتركيب الأثاث بدقة وجودة عالية وتحرص الشركة على توفير تدريبات للعاملين على أحدث الطرق المستخدمة عالميًا للنقل.

مواد التغليف

تعمل الشركة على استخدام أفضل المواد التي تحفظ المنقولات سواء أثاث أو أجهزة، بالإضافة إلى أن الشركة توفر هذه المواد بسعر الجملة للعملاء وتجعل كل عميل يختار التي تناسب تكلفته بعد الاقتراحات التي يقدمها الخبراء العاملين في الشركة وتكون المواد المقترحة البلاستيك سواء فقاعي أو مطاطي بالإضافة إلى كراتين الحفظ وأيضًا الورق المقوي كما تستخدم الشرائط اللاصقة لتعليم المنقولات وتصنيفها للعاملين.

شركة-نقل-اثاث
شركة-نقل-اثاث

الأدوات والمعدات المستخدمة في النقل

تقوم شركة نقل عفش جابر الأحمد باستخدام أدوات تساعد في فك وتركيب العفش بسهولة، بالإضافة إلى استخدام المصاعد أو الرافعات التي لها القدرة على انزال ورفع العفش بسهولة والوصول إلى أقصى الأدوار كما تستخدم الشركة الأوناش التي لها القدرة على الوصول للأدوار في الأماكن الضيقة ويتم يستخدم هذه الأدوات عاملين وسائقين مدربين للعمل بدقة عالية وحرص شديد.

أسعار النقل 

تعتبر اسعار نقل العفش مشكلة لدى بعض الأشخاص، حيث أن بعض الشركات التي تضع تكلفة عالية على العملاء مقابل النقل والتغليف بالإضافة إلى إضافة رسوم بعد إتمام النقل، ولكن شركة نقل عفش جابر الأحمد تضع أقل تكلفة نقل وتغليف عفش في المجال بالإضافة إلى أن الشركة تقدم عروض مميزة للعملاء وتخفيضات قد تصل إلى 10% وأكثر.

مزايا نقل عفش جابر الأحمد

يبحث العملاء عن الشركات التي تمتلك مزايا مختلفة، حتى يضمنوا الحصول على عدد كبير من الخدمات والعروض وتكون مزايا شركة نقل وتغليف العفش جابر الأحمد كما يلي:

  • عامل الوقت هام جدًا بالنسبة للشركة ولذلك يقوم العاملين بها بالتخطيط الجيد لكافة مراحل عملية النقل لضمان توصيل الأغراض المنقولة في الوقت الذي تم تحديده مع العميل.
  • تعويض العميل عن المنقولات التي حدث بها ضرر ويكون ذلك موثق بعقد كتابي بين الشركة والعميل حتى يضمن العميل حقه ويطمن للشركة.
  • المواد التي تقوم الشركة باستخدامها في التغليف تكون من أفضل المواد التي يتم استخدامها عالميًا.
  • يعمل بالشركة نجارين مدربين على التعامل مع أنواع الأثاث المعقد والذي يصعب فكه وتركيبه إلا بواسطة دليل إرشادي، حيث أن لهم سنوات طويلة بالعمل في مجال نقل العفش كما يمكنهم تصنيع القطع التي يرغب العملاء في عملها وتكون بدقة القطع المصنعة في مصانع الأثاث.
  • استخدام الحبال للرفع أو الإنزال للمنقولات والتي تكون قوية وقادرة على تثبيت الأثاث بالإضافة إلى الرافعات مع المصاعد أو الأوناش الهيدروليكية التي تسهل النقل وتسرعه كما أنها تحافظ على المنقولات من الخدش أو الضرر أثناء استخدام السلالم لنقلها.
  • شاحنات ومركبات الشركة تختلف في أنواعها وأحجامها ويختار العاملين الشاحنة التي تناسب النقل والمنقولات، بالإضافة إلى أن الطرقات تحدد الشاحنة المختارة.

خدمات نقل عفش جابر الأحمد

وفرت شركة نقل عفش جابر الأحمد خدمات كثيرة ومتعددة، ويقوم العاملين بالشركة بتقديم هذه الخدمات باحترافية ودقة عالية وتكون هذه الخدمات متمثلة في الآتي:

  • النقل لا يقتصر على كافة أنحاء دولة الكويت فقط، بل توفر الشركة النقل الخارجي في كافة أنحاء الخليج العربي.
  • إمكانية النقل للمؤسسات التي بها عدد كبير من الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى المكاتب بسهولة عن طريق متخصصين وفنيين.
  • التنظيف للشَقة أو المنزل الجديد الذي سينتقل إليه العميل، حتى توفر الشركة خدمة تنظيف القصور والفنادق.
  • هناك أيضًا خدمة التنظيف لأغراض العميل سواء كانت مفروشات (سجاد/ ستائر) أو أثاث.
  • التخزين للمدة التي يريدها العميل في مخازن خصصتها الشركة وجهزتها لهذه العملية.
  • خدمة المحرقة حيث تفحص الشركة الأثاث والذي لا يصلح لذلك تقوم بالتخلص منه في المحرقة بعد موافقة العميل، أو يكون ذلك عبر رغبة العميل في إرسال العفش للمحرقة.
  • البيع لتمكين العميل من الحصول على أسعار جيدة، حيث أن الشركة تساعد في البيع بأسعار مناسبة للعميل.
  • الصيانة حيث أن بعض العملاء يبحثون عن شركات توفر صيانة للأجهزة بمختلف أنواعها عند النقل.

طريقة اختيار شركة نقل وتغليف العفش المناسبة 

يتعرض العملاء للبحث الطويل عن شركة النقل المناسبة، التي تساعدهم في النقل ولذلك هناك بعض الطرق التي تساعد في اختيار شركة العفش المناسبة وتكون هذه الطرق كما يلي:

شركه-نقل-عفش
شركه-نقل-عفش

التقييمات والمراجعات

حيث يجب على العميل قبل اختيار شركة نقل العفش مراجعة التقييم الذي حصلت عليه الشركة من قبل العملاء، بالإضافة إلى الآراء التي ذكرها العملاء عن الشركة بعد إتمام عملية النقل وتقوم شركة نقل عفش جابر الأحمد بتوفير ذلك في منصتها الإلكترونية ليتمكن العملاء الجدد من مراجعة اراء العملاء السابقين في الشركة.

سنوات الخبرة في نقل العفش

تحرص شركة نقل العفش التي لديها سنوات خبرة طويلة على تقديم الأفضل للعملاء، حيث أن الشركة تعرف الخدمات التي تناسب كل عميل وتحاول الشركة جاهدة تقديم عروض ومميزات كل فترة من أجل جذب عدد كبير من العملاء للنقل من خلالها.

الأدوات والمعدات في نقل العفش

اتباع الطرق التقليدية يسبب خسائر كبيرة في المنقولات ولذلك يبحث العملاء عند زيارة الشركة عن المعدات والأدوات التي سوف توفرها الشركة، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي ستقوم الشركة بإستخدام وذلك من أجل ضمان عدم تعرض المنقولات إلى أي ضرر أو فقد عند نقلها.

عامل الوقت

تهتم شركة نقل عفش جابر الأحمد بعامل الوقت حيث أن بعض الشركات تحصل على تقييمات سيئة بسبب التأخر في النقل، ولذلك تدرس الشركة الوقت الذي تستغرقه في فك الأثاث وإنزاله من المكان بالإضافة إلى الطريق الذي سوف تسير خلاله الشاحنات مع الإنتباه لعوامل مثل تصليح الطرقات أو الازدحام المروري، كما يتم الانتباه للوقت عند إيصال الأغراض وتركيبها وأيضًا ترتيبها.

تكلفة نقل وتغليف العفش 

بعض شركات تطلب مبالغ كبيرة لإتمام عملية النقل، كما تكون تكلفة مواد التغليف عالية جدًا ولذلك تحرص شركة نقل عفش جابر الأحمد

على تقديم عدة باقات مختلفة للخدمات التي تقدمها الشركة وتكون تكلفة هذه الباقات مختلفة حتى يختار كل عميل الباقة التي تناسبه، كما تقوم الشركة بعمل تخفيضات كبيرة لكي تجذب العملاء إليها وهناك خدمات تقدم مجانًا كهدية من الشركة إلى العميل نظرًا لاستخدامه الشركة في النقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا