نقل عفش اولوية

نقل عفش المنطقة العاشرة أفضل شركة نقل عفش في المنطقة العاشرة

نقل عفش المنطقة العاشرة هي من أكثر الشركات التي تهتم بتأسيس المنازل وتنظيم الديكورات، وتقدم العديد من الخدمات بواسطة فريق عمل متخصص وماهر في فك وتركيب الأثاث وجميع الأجهزة الإلكترونية وغرف النوم والمطابخ أيضًا.

نقل عفش المنطقة العاشرة

شركة نقل عفش المنطقة العاشرة توفر لعملائها العديد من الآليات المختلفة مثل: سيارات نقل عفش، وأدوات فك وتركيب، وتستخدم المستودعات في تخزين الأثاث لفترات طويلة، كما أنها تضم أكبر قدر من العمالة في مجالات مختلفة لتطوير مهام النقل.

تضم أسطول كبير يتكون من سيارات صغيرة وكبيرة يتم اختيارها حسب متطلبات العميل، كما أنها توفر ونش رفع لحمل الأوزان الثقيلة من الأثاث وضمان وصوله إلى الطابق الخاص بالعميل بسلامة.

يقوم فريق العمل بحمل الأثاث الصغير عبر السلالم إذا كان العميل يسكن في بناية مكونة من طابقين، ويتم التأمين على الأثاث من خلال اختيار مواد تغليف متينة واستخدام أحدث الطرق لتغليف الأثاث.

اقرأ ايضا:نقل عفش من الكويت الي السعودية الخدمة

شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة

تعتمد شركتنا على أحدث التقنيات خلال تأدية أعمال نقل العفش، وتستخدم طرق كثيرة للحفاظ على الأثاث وحمايته من السرقات أثناء تخزينه داخل المستودعات، لذلك يجب على العميل أن يتأكد من أننا من أكفا الشركات وأفضل الخيارات المناسبة له.

حصلت شركتنا على خبرة أكثر من 20 عام، وتحمل شهادات تدريبية خاصة بنقل الأثاث، وتتلقى التعليقات الإيجابية باستمرار من قبل عملائها السابقين، نتيجة لذلك استطاعت تحقيق شعبية كبيرة في سوق العمل وكونت سمعة طيبة بين الشركات المنافسة الأخرى.

 بالإضافة إلى ذلك اكتسبت ثقة كبيرة من عملائها مما أدى إلى احترامها والوثوق بالتعامل معها، لذلك يمكن للعميل التعامل مع شركة نقل عفش الكويت دون الإحساس بالقلق، والخوف من فقدان قطع من الأثاث أو حدوث أي خسائر خاصة بمقتنياته.

خدمات نقل أثاث المنطقة العاشرة

شركة نقل عفش المنطقة العاشرة تتميز بالعديد من الخدمات ومن أهمها ما يلي:

  1. تستخدم الشركة أجود أنواع خامات التغليف التي تحافظ على الأثاث الثمين والأثاث الزجاجي القابل للكسر.
  2. يوجد بالشركة العديد من أنواع السيارات المحمية والتي تتحمل كافة أوزان العفش.
  3. يتم استخدام أدوات حديثة قابلة للتكنولوجيا والتطور مثل: أوناش الرفع الهيدروليكية، والرافعات وغيرها من الأدوات.
  4. تعين الشركة عمالة من مختلف الجنسيات ويتم اختيارهم بحسب الخبرة المتطورة والشهادات التدريبية.
  5. تتم عمليات نقل الأثاث تحت إشراف خبراء حاصلين على شهادات خبرة لتركيب العفش بأحدث الطرق.
  6. أسعار نقل أثاث المنطقة العاشرة مميزة ومنخفضة مقارنة بباقي الشركات الأخرى.
  7. تتوفر خدمة العملاء على مدار الأسبوع، ويوجد دوريات بالشركة حتى تظل متوفرة خلال 24 ساعة.
  8. توفر الشركة خدمة شاملة لكافة عملائها من فك وتركيب الأثاث، وتخزين مؤقت، وتغليف العفش.
  9. تقدم شركة نقل عفش الكويت ضمان على جميع خدماتها وتأكد للعميل أن يستلم أثاثه كامل دون حدوث أي ضرر له.
  10. توفر شركتنا خدمات لكافة المواقع من خدمات المنازل والمستشفيات والشركات والمصانع.
  11. تتميز شركتنا بسرعة العمل والدقة في الالتزام بالمواعيد.
  12. راحة العميل من أولويات الشركة وهي ما يبحث عنه الكثير من الزبائن.

خدمتنا: خدمات نقل العفش

أفضل شركة نقل عفش سريع

إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش سريعة وموثوقة فأنت في المكان الصحيح مع شركة نقل عفش المنطقة العاشرة يمكنك توفير الوقت والمال والحصول على خدمة نقل أثاث في وقت قياسي وبأسعار مناسبة جدًا.

من أهم مميزاتنا السرعة في الاستجابة وتنفيذ كافة أعمال نقل الأثاث في وقت قصير، لأننا من أكفأ الشركات وحصلنا على خبرة كبيرة في كافة خطوات نقل الأثاث ونستطيع الوفاء بالوعد وتسليم قطع الأثاث في المدة المحددة.

بغض النظر عن مدى كبر حجم الأثاث وكمياته يمكننا اختصار الوقت عليك وتنفيذ كافة أعمال نقل الأثاث بكفاءة ومهارة غير محدودة، كما يمكننا تحديد كافة احتياجاتك، وطرح العروض والخصومات المناسبة لكل خدمة من خدمات نقل العفش.

كراتين نقل عفش

إذا كنت تنوي نقل أثاثك إلى المنطقة العاشرة يجب عليك توفير كراتين نقل عفش عالية الجودة ومتينة ولن تجد أفضل من شركة نقل عفش المنطقة العاشرة في توفير كراتين وصناديق خشبية لتغليف الأثاث الخاص بك.

تتوفر كراتين شركتنا بكافة الأحجام والأشكال يتم اختيارها بحسب كل نوع من أنواع الأثاث، لذلك يمكنك الحصول على كراتين صغيرة وكبيرة لتغليف أثاثك والحفاظ عليه من الانزلاق الذي ينتج عنه كسور وخدوش.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على كافة خدمات نقل العفش من شركتنا من خدمات فك وتركيب الأثاث وخدمة التخزين المؤقت وخدمة رفع الأثاث بواسطة الأوناش .

خطوات نقل أثاث المنطقة العاشرة

  1. في البداية بعد طلب الخدمة من الشركة وتدوين كافة مطالب العميل يتم تحديد حجم العفش ومعرفة السيارات اللازمة لنقل الأثاث وعدد العمالة المطلوبة.
  2.  الاتفاق على موعد مناسب للشركة والعميل والبدء في إجراءات النقل وإرسال فنيين لفك الأثاث.
  3. بعد الانتهاء من مهمة الفك يأتي دور تغليف الأثاث بواسطة مواد متينة ومحكمة وتحافظ على الأثاث لفترة طويلة.
  4. يتم تغليف الأجهزة الكهربائية وقطع غرف النوم وغرف الأطفال والأنتيكات والنجف وغيرها من الأثاث.
  5. يتم تجهيز جميع القطع لتعبئتها داخل الكراتين وتجهيزها للتحميل.
  6. تبدأ عمالة التحميل في تنزيل الكراتين والصناديق والبدء في رصها داخل الشاحنات.
  7. بعد وصول السيارات يتم رفعها بواسطة الأوناش ثم يتم تركيب كافة قطع الأثاث كما كانت بحالتها الأصلية.
  8. يمكن للعميل التأكد من تواجد كافة قطع الأثاث والتأكد من سلامتها أيضًا.

رقم نقل عفش المنطقة العاشرة

إذا كنت تريد الحصول على رقم شركة نقل عفش المنطقة العاشرة يمكنك زيارة أقرب فرع إليك أو إرسال رسالة عبر تطبيق الفيسبوك وسيتم الرد عليك من خلال فريق العمل المتخصص من قبل الشركة.

كما يمكنك طلب الخدمة عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وسيتم تدوين طلبك وإرسال مندوب إليك في الحال لمعاينة عفشك ومعرفة العنوان الخاص بك.

شركة نقل أثاث المنطقة العاشرة مرخصة وموثوقة للقيام بكافة أعمال نقل العفش، بالإضافة إلى ذلك تصنف كأكثر شركة حصلت على تقييمات إيجابية من قبل عملائها السابقين، وللاستفسار عن سجل أعمالها السابقة يمكنك زيارة أقرب فرع إليك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها.

اقرا ايضاً:افضل شركة نقل عفش وأثاث في الكويت

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل وقت للبدء في مهمة نقل الأثاث؟

شركة نقل عفش المنطقة العاشرة تنصح أن يتم الاطلاع على الأحوال الجوية واختيار يوم مناسب ولا يوجد فيه أمطار أو عواصف.

هل يفضل أن يتواجد العميل أثناء نقل الأثاث؟

نعم، يفضل أن يكون العميل متواجدًا لمتابعة خدمة الفك والتركيب وخدمة رفع الأثاث وتغليفه كذلك لإعطاء الملاحظات أثناء مباشرة الخدمة.

متى يتم الدفع للشركة؟

يمكنك دفع نصف المبلغ قبل البدء في عملية النقل والنصف الآخر بعد تطبيق العملية، أو دفع المبلغ بالكامل بعد الانتهاء من نقل الأثاث.

يمكنك الاتصال بالشركة عبر أرقام الهاتف الخاصة بها كما يمكنك السؤال عن جميع الخدمات والاستفسار عن أسعارهم، والعروض الحصرية المقدمة خلال الأسبوع.

وأخيرًا شركة نقل عفش المنطقة العاشرة تطور خدماتها يومًا بعد يوم وتسعى لتحقيق كافة طلبات العميل ونيل رضاه، وتعد خيارك المثالي لنقل أثاثك إلى كافة مناطق دولة الكويت.

Scroll to Top