نقل عفش العبدلي

أرخص شركة نقل عفش العبدلي بالكويت

شركة نقل عفش العبدلي واحدة من أهم الشركات الرائدة والتي تميزت عن غيرها في مجال نقل العفش بالكويت نقل عفش العبدلي باحترافية مما جعل ثقة العملاء بالشركة تزداد يومًا بعد يوم. حيث ان عملية النقل من منزل إلى آخر قد يسبب القلق للعميل خوفًا على الاثاث من الفقد أو التلف أثناء عملية النقل. لذلك قد وفرت شركتنا خدمة نقل عفش تحت إشراف مجموعة من المتخصصين تم تدريبهم على طرق النقل الآمنة والسليمة لكل أنواع العفش حريصين على تغليفها وتوصيلها بأفضل الطرق. مع التأكد من سلامة وصول العفش في أسرع وقت وبأقل التكاليف.

الخدمات المقدمة من شركة نقل عفش العبدلي 

من أهم الخدمات المقدمة من شركتنا في نقل عفش العبدلي الكويت ما يلي:

  • لديها فريق متقن لعملية النقل وفرز العفش وكيفية التعامل مع كافة انواع العفش والاجهزة الكهربائية بشكل جيد.
  • تقوم بتوصيل العفش الى الواجهة المطلوبة وتهتم بكل قطعة وتتأكد من سلامة وصولها بشكل جيد إلى مكانها الجديد.
  • تستخدم أفضل مواد التغليف عالية الجودة حفاظًا على العفش من أي ضرر.
  • في خطوة تنزيل العفش تستخدم أوناش للتنزيل بشكل آمن حفاظًا على الاثاث من أي كسر او تلف.
  • عملية النقل لدى الشركة لا تقتصر على المنازل فقط بل للمستشفيات والشركات والمكاتب وغيرها.
  • لدينا سيارات متخصصة في نقل العفش تم تجهيزها من الداخل ومغطاه فهي عبارة عن صندوق كبير مغلق يوضع الاثاث داخله بشكل آمن للحفاظ عليه.
  • الشركة حريصة دومًا على راحة العميل وتوفير كافة خدمات النقل المتكاملة والتي تلبي بها احتياجات كل العملاء.

مميزات نقل عفش العبدلي

من المميزات المتوفرة في شركة نقل عفش العبدلي والتي جعلت منها خيارًا امثل لكل من يرغب في نقل عفش منزله أو شركته مايلي:

  • الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء بدقة مع الحرص على انجاز نقل العفش في الوقت والميعاد المحدد مع العميل دون تأخير.
  • لدينا فريق عمل رائع مدرب على اعلى مستوى في نقل وتغليف وتركيب العفش مما يضمن للعميل سلامة أغراضه.
  • نقوم باستخدام احدث الاساليب في تغليف العفش وذلك ضمانا  لسلامة كل قطع العفش من الكسر أو التلف.
  • يوجد لدى شركتنا اوناش حديثة ورافعات هيدروليكية  تستخدم في رفع العفش وتنزيله من الأدوار المرتفعة
  • نقل العفش لدينا يتم بسرعة عالية وكفاءة غير مسبوقة نحرص بذلك إنجاز عملية النقل بأقل قدر من الخسائر والازعاج للعملاء.
  • لدينا اسطول من سيارات نقل العفش المغطاة وغير المغطاة والمجهزة من الداخل لتحافظ على سلامة العفش.
  • تعاملنا مع المنقولات دائما بحرص ومسئولية حتى وصول العفش لمكانه الجديد دون حدوث ضرر أو تلفيات.
  • نقدم دائما ضمانات للعملاء على سلامة الأثاث ونظافته.
  • نحن حريصين دومًا على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وتلبية رغبات العملاء في كل وقت.
 نقل عفش العبدلي
نقل عفش العبدلي

نقل عفش رخيص 

  • هناك العديد من شركات نقل العفش تضع اسعارًا للنقل عالية ومبالغ فيها على الرغم من الخدمات المقدمة الغير مكتملة الأركان وغير جيدة والتي يبحث عنها العميل معظم الوقت ولكننا مختلفون تماما عن تلك الشركات.
  • شركة نقل عفش العبدلي تعد واحدة من أفضل شركات نقل العفش حيث أن خدماتها تتميز بالكفاءة العالية والخبرة والأسعار التنافسية.
  • نوفر أفضل سبل الراحة للعملاء بأسعار مناسبة للجميع مقابل الخدمات عالية الجودة والتي تليق بأسم شركتنا.

خدمات إضافية مقدمة من شركتنا 

الأولوية المتحدة لنقل العفش في الكويت تتميز بكونها شركة نقل عفش متكاملة الخدمات تهتم بكافة التفاصيل الخاصة بنقل العفش. ولديها العديد من الخدمات الإضافية التي تقدمها للعملاء التي تجعلها مميزة عن غيرها من الشركات التي تعمل في ذلك المجال. تساعد أيضًا في تقديم خدمات إضافية أكثر دقة مثال على ذلك:

خدمات صيانة الاثاث

حيث نمتلك مجموعة متميزة من النجارين الماهرين في صيانة العفش يقومون بإصلاح قطع العفش التالفة وضمد الكسور وإعادتها كالجديدة مرة أخرى في مكانها الجديد.

صيانة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية

متوفر لدينا فنيين ذوي خبرة ومهارة عالية في صيانة كافة انواع الاجهزة الكهربائية، في حالة وجود أي أعطال بها مثل المكيفات والغسالات والثلاجات وغيرهم.

التغليف

متوفر لدي نقل عفش العبدلي الكويت افضل مواد التغليف من حيث الجودة وذلك لحماية الاغراض الخاصة بالعميل. أثناء النقل من الخدش او الكسر مستخدمة في ذلك أفضل تقنيات متطورة في تغليف العفش بدقة وعناية.

التخزين

لدى الشركة مستودعات لتخزين العفش اكثر أمانًا لحفظ العفش في حالة سفر العميل ورغبته في تخزين الاثاث لحين رجوعه. ونقله مرة أخرى إلى المنزل الجديد، حيث يتم تخزين العفش في ظروف ملائمة تضمن حمايته وسلامته من أي أضرار.

تنظيف المنازل

متوفر لدينا خدمة تنظيف المنزل قبل النقل ولعدة حيث يقوم فريقنا من العمال المتميزين بتنظيف كل ركن من أركان المنزل بشكل جيد وبعناية فائقة .

النقل

يتوفر لدى شركتنا نقل عفش الكويت خدمة النقل داخل وخارج المدينة، حيث يتم نقل الأغراض بواسطة أفضل السيارات لدينا بشكل سريع آمن.

تأمين الأثاث

متوفر لدينا خدمة تأمين الأثاث ضد المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها أثناء عملية النقل. مما يضمن للعميل التعويض عن أي خسائر يمكن أن تحدث لأغراضه أثناء نقلها. وتعد تلك الخدمة هي ميزة تجعل الشركة متميزة عن غيرها في مجال نقل العفش، وتساعد تلك الخدمة على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي كافة متطلبات العملاء.

شركة نقل وشحن العفش بالعبدلي

إن كنت من الراغبين في نقل العفش من مكان الي آخر سوف نقوم لك بتلك المهمة على أكمل وجه دون قلق منك او عناء لتلك المهمة. قد يحتاج ذلك الأمر إلى معايير محددة تقوم بها شركتنا لضمان عملية نقل فريدة من نوعها وآمنة دون قلق أو مشكلات وفقًا للخطوات الآتيه:

  • يقوم الفني المسئول لدينا بعمل معاينة وفحص لحصر عدد قطع الأثاث التي سيتم نقلها من منزل لآخر وكتابة تقرير بالعدد المطلوب نقله.
  • يتم وضع خطة دقيقة ومتكاملة بدءًا من الفك وحتى وصول الاغراض الي مكانها المنشود وذلك ضمانا للحصول على خدمة سليمة وجيدة .
  • يتم الكشف على السيارات والشاحنات المخصصة للنقل لمسافات بعيدة قبل التحرك بها لنضمن بذلك عملية نقل خالية من أي أعطال أو مشكلات أثناء الطريق.
  • نقوم باختيار سائقين على أعلى مستوى من المهارة والجهازية حتى يكون العميل مطمئن على أغراضه من مخاطر الطرق التي يمكن أن تتعرض لها.
  • ننجز كل الاوراق المطلوبة لعملية النقل تجنبًا لحدوث أي مشكلات أثناء نقل الأغراض من مكان لآخر.
  • تغليف كل قطعة عفش بمفردها حفاظًا على كل قطع العفش من الخدش أو التعرض للتلف أثناء عملية النقل، وذلك باستخدام أفضل مواد التغليف.
نقل عفش العبدلي
نقل عفش العبدلي

ونش رفع العفش

نقوم بتوفير سلالم كهربائية ورافعات هيدروليكية حديثة ومتطورة لرفع الاثاث من والي الأدوار العليا بشكل أمن بدلا من استخدام الطرق التقليدية في تنزيل ورفع العفش. مثل استخدام الحبال التي قد تعرض العفش للضرر، كما تتميز الاوناش بقدرتها الرائعة على تنزيل الاثاث ورفعه إلى الطوابق المرتفعة جدا بشكل آمن وسليم.

عزيزي العميل يمكنك التواصل معنا بشكل مباشر عبر الارقام الموجودة على صفحتنا وسيتم تحديد موعد لنقل عفش العبدلي الكويت. بشكل أمن وسريع حيث أننا نعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا