نقل عفش الجابريه

نقل عفش الجابريه

 

نقل عفش الجابريه أحد شركات نقل وتغليف العفش في الكويت والتي تمتلك عدد كبير من المزايا بالإضافة إلى تقديمها أفضل الخدمات في مجال نقل العفش، حيث تحرص الشركة على تعيين أفضل العاملين بالمجال وأيضًا جلب أفضل المعدات والآلات التي تساعد في نجاح عملية نقل العفش كما أن العروض المقدمة من الشركة تكون تنافسية في المجال وتساعد في جذب العملاء لاختيار النقل عبر الشركة.

نقل عفش الجابريه

هل تبحث عن شركة توفر بها كافة الخدمات التي تساعد في إنجاز النقل بسهولة، فإن شركة نقل وتغليف عفش الجابريه تمتلك العديد من المزايا حيث أنها تعمل تبعًا لآلية عمل مخططة ومنظمة لتسهيل نقل العفش وإيصاله للعميل بسرعة، وتكون آلية النقل كما يلي:

الإتصال بالشركة

تعمل شركة نقل العفش على تسهيل طرق التواصل بين العميل والشركة، حيث يوجد خدمة عملاء متوفرة على مدار 24 ساعة في كافة أيام العام وذلك ما يميز الشركة بأن العمل يكون خلال أيام الأعياد والعطلات بالإضافة إلى تسهيل معرفة تفاصيل النقل من العميل وأيضًا تحديد موعد لإرسال فنيين خبراء لتقييم العفش.

قد يهمك أيضًا : نقل عفش السالمية 

تقييم وحصر العفش

بعد تواصل العميل تقوم الشركة بإرسال فريق فنيين خبراء في تقييم العفش، وبعدها حصر قطع العفش بالإضافة إلى تصنيفه ثم التعرف على مكان النقل الجديد ومعرفة ما يرغب به العميل من الخدمات التي تقدمها الشركة وتحديد طريقة النقل واخبار العميل بالتكلفة الكلية للنقل.

نقل عفش
نقل عفش

الفك والتغليف للعفش

اتبعت شركة نقل عفش الجابريه أحدث طرق فك العفش ويقوم بذلك نجارين وعاملين متخصصين بالمجال، حيث انهم مدربين على التعامل مع العفش مهما كان نوعه أو حجمه حتى يمكنهم التعامل مع العفش العالمي وأيضًا المحلي وقبل البدء في فك العفش يقوم العاملين بتصوير العفش حتى يضمن العاملين بإعادة العفش كما كان عند التركيب، وبعد القيام بالفك إلى قطع صغيرة تبدأ مرحلة التغليف باستخدام أفضل المواد والتي تعمل على حماية القطع من التعرض للكسر أو الخدش.

 

نقل العفش 

تعتبر عملية النقل هامة جدًا لذلك تحرص شركة نقل العفش على توفير سيارات مجهزة لنقل العفش كما أنها تكون مبطنة حتى تحمي العفش من الخدش أو الكسر، بالإضافة إلى قدرة السيارات على السفر لوقت ومسافات طويلة كما تختار الشركة السائقين المدربين على التعامل مع الطرقات الصعبة وأيضًا يمتلكون خبرة طويلة في مجال النقل.

 

تركيب العفش

عند وصول العفش للمكان المرغوب يبدأ العاملين في انزال العفش وإيصاله عن طريق العمالة اليدوية أو باستخدام الآلات للأدوار العليا، وتعد عملية تركيب العفش أحد أهم العمليات في نقل العفش، ولذلك تحرص شركة نقل عفش الجابريه على إعادة العفش كما كان في حالته الأولى وإعادة القطع التي تم فكها إلى وضعها الأصلي، بالإضافة إلى مساعدة العميل في ترتيب العفش بالمكان الجديد بعد التركيب حيث أن هناك مهندسين وعاملين لديهم خبرة طويلة بترتيب العفش للحصول على مظهر جيد في المنزل.

شركة نقل عفش الجابريه

اشتهرت شركة نقل وتغليف عفش الجابريه بتقديمها عدد كبير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء عند الرغبة في نقل العفش، وتكون هذه الخدمات كما يلي:

  • خدمة التعديل على الأثاث حيث أن الشركة يعمل بها أفضل النجارين القادرين على تصليح الأثاث أو زيادة قطع إضافية تعمل على تعديل مظهر الأثاث، وينفذ النجارين التعديل حسب رغبة العميل بذلك.
  • توفر الشركة الطلاء لكلًا من المكان الجديد أو الأثاث بالإضافة إلى تغير لون الأثاث وتكون هذه الخدمة مخفضة التكاليف تقدم للعملاء عند طلب خدمة النقل.
  • التمكن من الصيانة في مراكز رئيسية تابعة للشركة تعمل على إعادة الأجهزة سواء كهربائية أو إلكترونية إلى حالتها الأولى وقت الشراء.
  • مخازن شركة نقل عفش الجابريه تكون مجهزة ويمكن وضع العفش بداخلها لأي فترة يريدها العميل حيث أنها تساعد في حماية العفش من الحشرات أو الحرائق.
  • تعمل الشركة على طرح الأثاث الذي يرغب العميل في التخلص منه، في أماكن مخصصة في بيع الأثاث المستعمل بالإضافة إلى الحصول على أسعار جيد مقابل البيع.
  • النقل الداخلي في الشقة نفسها أو المبنى نفسه، بالإضافة إلى النقل داخل مؤسسة من طابق إلى آخر أو من مكتب إلى آخر، كما يمكن نقل الأجهزة الطبية داخل المستشفيات ويكون النقل بسرعة وبدقة.
نقل عفش في الكويت
نقل عفش في الكويت

مميزات نقل عفش الجابريه

كثرة المميزات التي تمتلكها شركة نقل وتغليف العفش الجابرية جعلتها الأكثر استخدامًا بين شركات النقل الكويتية بالإضافة إلى أنها حصدت شهرة واسعة لسنوات طويلة، وتكون المميزات التي تحرص الشركة على تقديمها كما يلي:

  • الوقت يعتبر عامل هام للشركة حيث أن احترام الوقت المتفق عليه مع العميل، يعتبر واجب على الشركة تنفيذها وذلك ما جعل العملاء يستخدمون الشركة بسبب الدقة والسرعة في الأداء.
  • شركة نقل عفش الجابريه تمتلك أحدث المعدات التي تستخدم في المجال عالميًا، بالإضافة إلى توفير الحبال القوية والرافعات التي تنقل العفش بسهولة إلى أعلى الارتفاعات وقد تصل إلى 25 دور ارتفاع.
  • فحص العفش للعميل وتصليح الأجزاء التي تحتاج إلى صيانة، والعفش الذي لا يصلح تقوم الشركة بقط العفش إلى المحرقة للتخلص منه.
  • تصميم مطابخ مميزة حسب المكان جديد عند رغبة العميل في تغير المطبخ، وعمل تصميم يناسب المنزل الجديد.
  • التمكن من النقل للمؤسسات الكبرى والتي تكون كالشركات أو المستشفيات، حيث أنها تحتاج إلى شركة متخصصة قادرة على التعامل مع الأجهزة والآلات الصناعية والطبية.

نصائح نقل عفش الجابريه

عملت شركة نقل عفش الجابريه على تقديم نصائح مختلفة للعملاء، من أجل مساعدة الشركة في إنجاح النقل وتكون هذه النصائح كالتالي:

  • تطلب الشركة من العميل اخبار الفنيين بالمنقولات الحساسة والتي تحتاج إلى عناية عند النقل.
  • فصل الأجهزة الكهربائية قبل النقل بمدة تصل إلى 24 ساعة، حتي لا تتلف الأجهزة أثناء النقل.
  • فحص العفش مع المختصين قبل النقل، بالإضافة إلى إعادة الفحص عند إيصال المنقولات إلى المكان الجديد.
  • الاتفاق مع الشركة على كافة المتطلبات التي يرغب العميل في وجودها أثناء النقل، ويكون الاتفاق بعقد كتابي بين الطرفين.

النصائح التي يجب اتباعها عند اختيار شركة نقل العفش 

هناك بعض النصائح التي يجب أن يتعرف عليها العملاء عند الرغبة في اختيار شركة موثوقة وآمنة لتنفيذ نقل العفش، وتكون هذه النصائح كالتالي:

  • مراجعة التقييمات التي حازت عليها الشركة من العملاء الذين قامت الشركة بتنفيذ النقل لهم.
  • التعرف على الخطوات والطريقة التي سوف تتبعها الشركة في النقل، بالإضافة إلى الأجهزة التي سوف تستخدم في النقل.
  • اختيار شركة لها سنوات طويلة في العمل بالمجال، بالإضافة إلى خبرة شاملة لكافة الأمور المتعلقة بنقل العفش.
  • مراجعة العفش قبل تنفيذ النقل بالإضافة إلى اختيار مواد التغليف الأفضل التي سوف تحافظ على العفش دون ضرر، كما يلزم مراجعة العفش عند إيصاله والتأكد من وصول كافة القطع إلى المكان.
  • الحصول على التعويض الذي تم الاتفاق عليه مع الشركة، أو محاولة الوصول مع الشركة إلى حل مثل تصليح القطع المعرضة للضرر أو تقوم الشركة بشراء قطعة جديدة بديلة كتعويض للعميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا