نقل عفش

شركة نقل عفش أفضل شركات نقل العفش بالكويت

شركة نقل عفش الكويت عملية نقل الاثاث من مكان إلى آخر يمكن أن تكون من أكثر التجارب إرهاقا ولهذا السبب يلجأ العديد من الناس إلى شركات خدمات النقل للقيام بهذة الخدمة بكل سهولة وأمان. خاصة إذا كنت ستنتقل إلى خارج البلاد وأثاثك سوف يسافر إلى منطقة بعيدة، فقد قمنا في مقالنا التالي بجمع أفضل شركات نقل عفش في الكويت الذين يمكنهم مساعدتك بكل سهولة وتلبية كافة متطلباتك في هذه العملية.

كما تتنافس العديد من شركات نقل العفش في الكويت من خلال تقديمهم للكثير من الخدمات والعروض والخصومات والأسعار التنافسية للعملاء لكسب الثقة لديهم، والحصول على قاعدة كبيرة من العملاء لديهم. وهناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات النقل المحلي والخدمات العالمية داخل مدينة الكويت ومن خلال مقالنا التالي قمنا بحصر العديد من تلك الشركات بمختلف الخدمات التي تقدمها فتابعونا.

 

شركة نور الزهراء لنقل العفش بالكويت

شركة نور الزهراء لنقل العفش بالكويت واحدة من أشهر الشركات التي تقدم خدمة النقل بشكل احترافي بداية من فك قطع الاثاث والتعبئة ثم التغليف وبعد ذلك اعادة تركيب العفش في المنزل الجديد، أيضًا خدمات الصيانة وفك الاجهزة الكهربائية. تقدم خدمة النقل لكافة الأغراض المنزلية ولم تقتصر فقط على قطع الاثاث بل تقوم بفك التكييفات وقطع الاثاث المعقدة التابعة لشركات اخرى مثل ايكيا.

شركة نور الزهراء لها سابقة أعمال وسمعة طيبة لدى العملاء والعديد من النجاحات والانجازات. تعمل دائما على تطوير نفسها حتى تحصل على موثوقية من العملاء الحاليين و المستقبليين ايضًا ، حيث أن الشركة تمتلك اسطولا من السيارات المجهزة والمتخصصة لنقل الاثاث بشكل جيد وآمن يحفظ الاثاث من اي أضرار أو مخاطر يمكن التعرض إليها.

 

شركة الرحاب لنقل العفش

تعد شركة الرحاب لنقل العفش من أوائل الشركات في مدينة الكويت والرائدة في نقل العفش، تقدم خدمات نقل تشمل فك وتعبئة وتغليف العفش في منزلك القديم وحمله إلى المنزل الحديث ومن ثم إعادة تركيبه مرة أخرى وفي خلال 6 أعوام مضت استطاع أكثر من 300 عميل الحصول على كافة خدماتنا المتنوعة في مختلف محافظات الكويت مثل المنقف وحولي والفروانية وكذلك الجهراء. وأهم ما في الأمر أن معظم عملائنا من مناطق بعيدة وقد أنجزنا معهم مهمات شاقة على بمنتهى الدقة والمهارة ووقت سريع.

نحن نعمل على نقل كافة الأغراض المنزلية وعفش المكاتب  والشركات بسيارات متخصصة ومعقوله في الأسعار. يوجد لها العديد من الفروع في منطقة الفروانية والمنطقة العاشرة وحولي وأيضًا منطقة السالمية.

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الرحاب في عملية النقل هي الفك والتغليف والتعبئة ثم تفريغ التحميل وإعادة الاثاث للحالة التي كان عليها وتركيبه مرة أخرى مهما كانت درجة صعوبته مثل منتجات ايكيا من الأثاث وترتيبه مع باقي الاغراض في المنزل الجديد وتركيب الاجهزة الكهربائية مثل المكيفات . كل هذة الاشياء التي يجب نقلها إلى مكانها الجديد باحترافية كاملة ومهارة. لذلك فإن فريقنا ملزم بتقديم الخدمة لك بشكل جيد ويرحب باتصالك وحجز موعد نقل عفشك في أي وقت في شركتنا تعتبر من أفضل شركات نقل العفش بالكويت .

شركة موف كويت 

شركة موف كويت تم اختيارها من ضمن أفضل الشركات التي تقوم بنقل العفش في مدينة الكويت  حيث تقدم العديد من الخدمات المتطورة في نقل العفش مثل الفك والتركيب والتعبئة والتغليف وغيرهم من الخدمات مثل الصيانة وفك وتجميع قطع الأثاث معقدة الصنع، كل ذلك تحت إشراف نخبة كبيرة من الفنيين والعمال الخبراء في تحويل الاثاث والامتعة وكافة مستلزمات المنزل ونقلها من مكان لآخر منتهة الحرفية حيث أنهم مدربون على القيام بتلك العملية وإنجازها في وقت قصير.

فضلًا عن تميزها في أسعارها التنافسية والخصومات التي تقدمها للعميل والتي تتناسب مع كل الميزانيات المادية، فأهم شيء بالنسبة لهم هو راحة العميل وكسب ثقته. فيمكنك التواصل معهم عبر الارقام المتواجدة على صفحتهم وسوف تقوم خدمة العملاء بترتيب ميعاد النقل والاتفاق مبدئيًا على الأسعار. 

 

شركة درة الخير ترانسفير 

شركة درة الخير ترانسفير إحدى شركات نقل بمنطقة الجهراء التي حظيت في الفترة الأخيرة بثقة العديد من العملاء لعدة أسباب أهمها أنها وضعت نماذج واقتراحات جديدة في قطاع النقل جعلت الشركة اليوم تتقدم ببراعة في سوق نقل العفش بالكويت، حيث قامت بتوفير خدمات نقل فائقة الجودة والتزامها المذهل في إرضاء العميل.

فأصبحت بذلك نجمة في مجال نقل العفش حيث أنها على معرفة عريقة بكافة أعمال وخطوات نقل العفش بأحدث التقنيات بمهارة ودقة عاليين. تجعلك معها في اطمئنان وراحة بال على اثاثك وممتلكاتك. ومن الأمور الهامة التي جعلتها تحصل على ثقة عميلها أنها تولي اهتمامها بأدق التفاصيل عند القيام بتعبئة الاثاث وتغليفه ونقله. فهم لديهم الخبرة الكافية من جميع النواحي في النقل من وإلى أي مكان داخل أو خارج الكويت.

 

شركة ستور أند موف 

تعتبر شركة ستور اند موف واحدة من الشركات الشهيرة في مدينة الكويت في التخزين الذاتي للاثاث بالكويت، حيث أن لديها مستودعات شاسعة المساحات تقوم فيها بتخزين الاثاث لفترات كبيرة جدًا، حيث أنه يوجد العديد من العملاء لديهم الرغبة في السفر وترك المنزل نهائيا فيقومون بالاستعانة بتلك الشركات الشبيهة لشركة ستور اند موف التي لديها مستودعات تخزين ذاتي. ويقومون بتخزين العفش لفترات لحين رجوعهم إلى بلادهم مرة اخرى وشراء منزل جديد.

كما تقدم شركة ستور اند موف العديد من الخدمات الدقيقة في نقل وتخزين العفش، مثل الفك والتركيب والتعبئة والتغليف لقطع الأثاث بشكل آمن يضمن لها التخزين السليم لفترات طويلة من الزمن يقوم العميل بتحديها مع الشركة. وتقوم الشركة بعمل عروض وخصومات دائما لجذب أكبر عدد من العملاء، على الرغم من أن اسعارهم تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء. فيمكنكم التواصل معهم أي وقت عبر صفحتهم على الإنترنت وحجز ميعاد فإن الشركة ترحب بكل عملائها الجدد والحاليين.

 

 

شركة عروس الخليج للنقل 

تأسست شركة الخليج لنقل العفش في عام 2014 فهي تعد شركة رائدة من بين مجموعة كبيرة من شركات نقل العفش بالكويت ، إذ تمتلك مجموعة كبيرة من سيارات النقل المجهزة لتلك العملية بجميع المساحات ولديها أيضًا عمالة مدربة خصيصًا من قبل خبراء وعلى درجة عالية من الخبرة في فك وتركيب وتعبئة وتغليف جميع انواع واحجام قطع الأثاث. لديها أسعار تنافسية للغاية وتقوم بتقديم عروض وخصومات لا مثيل لها. مقر الشركة في الفروانية الكويت.

الشركة قادرة على توفير العديد من خدمات النقل بأعلى المواصفات خلال وقت قصير وبأسعار منخفضة في الإطار الزمني المحدد بين الشركة والعميل ، ففي فترة زمنية قصيرة جدًا اكتسبت الشركة عددًا كبيرا من العملاء وأصبح بينهم موثوقية عالية.

قم بزيارتنا هنا : شركة عروس الخليج لفك وتركيب الأثاث

شركة التميز لنقل البضائع 

شركة التميز لنقل البضائع مهمتها الاساسية هي راحة العملاء والقيام بدلًا منهم بمهمة نقل العفش، فهي تقدم خدمات لوجستية وتنفرد بها منذ البداية نظرًا لأن لديها نظرة ثاقبة وخبرة مسبقة كبيرة في مجال نقل الاثاث. فهم قادرون على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل على أكمل وجه ولدينا القدرة على أداء المهام التي يقوم العميل بتكليفنا  بها بشكل آمن وفعال.

نقدم خدمات النقل داخل مدينة الكويت في جميع المحافظات على مدار الاسبوع. تشمل خدماتنا كل ما تفكر به من تغليف وتعبئة وكافة الخدمات المتخصصة في النقل مثل فك وتركيب كافة قطع اثاث شركة ايكيا والتي معروف عنها بالتعقيد نوعًا ما ويجب أن يتعامل معها خبراء في الفك والتركيب. أيضًا لدينا خدمة نقل أثاث الشركات من مكاتب وأجهزة كمبيوتر وغيرها، بالإضافة إلى خدمة تغليف البضاعة وخدمات النقل الصناعي مثل ماكينات المصانع والورش الكبيرة. خدمات رفع الاثاث الي الادوار العليا عبر أوناش متطورة ومجهزة خصيصًا لتلك المهام.

شركة السلام موفرز 

شركة السلام موفرز لنقل العفش ذات خبرة طويلة في مجال نقل العفش تبلغ 20 عامًا، معروف عنها أن لديها مجموعة كبيرة من خدمات نقل العفش، مثل النقل بالشاحنات المجهزة مسبقا لتلك العملية علاوة على نقل أثاث الشركات بالمركبات التجارية. خدمة النقل بشاحنات 9 طن وشاحنات 16 طن. يفضل العملاء هذه الخدمات لما تتميز به من فاعلية فلديهم موثوقية عالية بالشركة لما تقوم به من أفضل وأميز الخدمات.

الشركة قادرة على تقديم الخدمات المميزة عن طريق عمال وفنيين متدربين ذوي خبرة ومهارة عالية علاوة على أنهم يقومون بالتدقيق مع العملاء في كافة التفاصيل الدقيقة لخدمة النقل تجنبٍا لحدوث أي أضرار أو مشاكل أثناء القيام بعملية النقل. يوجد لدينا مجموعة متميزة من السائقين الذين قمنا بتدريبهم جيدًا وهم على دراية قوية بكافة طرق مدينة الكويت ومحافظاتها وجميع الواجهات للوصول بأمان وسلام. فضلًا عن أننا نبذل قصارى لتقديم أسرع وأجود الخدمات بأسعار تنافسية ذلك بفضل التعاملات الاخلاقية بيننا وبين عملائنا الكرام وسعينا الدائم في كسب ثقتهم.

شركة السعد للنقل والتغليف 

تعد شركة السعد لنقل العفش واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في نقل العفش في الكويت إلى باب منزلكم الجديد، نقل كافة أنواع الاثاث والاجهزة الكهربائية مثل الكراسي والطاولات و الكنب وغرف النوم بأنواعها، وأيضًا نقل اثاث الشركات مثل المكاتب وأجهزة التكييف المركزية والخزائن المصرفية. كل ذلك يتم بمساعدة الفريق الماهر المدرب على أعلى مستوى بواسطة مجموعة من الخبراء والفنيين المختصين في مجال نقل العفش.

وكوننا مؤسسة نقل رائدة فنحن نشارك في تقديم أفضل خدمات النقل عالية الجودة والمهارة، نتميز أيضًا بوجود أخصائيون في التغليف والنقل والفك والتركيب لجميع أنواع الأثاث المكتبي وأيضًا والمنزلي بالكويت وضواحيها. لدينا أجود أنواع مواد التغليف والتعبئة من فقاعات الهواء البلاستيكية والكراتين بجميع مقاساتها و لدينا أيضًا نجارين ماهرين في فك وتركيب أنواع معينة من الاثاث مثل ايكيا وميداس. نحن نعمل سويًا من أجل راحتكم.

 

مقومات شركات نقل العفش في الكويت 

  • أسطول ضخم من السيارات المتخصصة والمجهزة لنقل أثاث المنزل من مكان إلى مكان آخر مهما كانت المسافة.
  • أفضل المعدات الحديثة والمتطورة التي صممت خصيصًا لفك وتركيب قطع الاثاث والاجهزة بشكل سليم وآمن.
  • عمال وموظفين تم تدريبهم بواسطة أمهر المختصين في مجال نقل العفش وعلى دراية كبيرة وخبرة عالية بتلك المهمة.
  • اوناش رفع الاثاث الأدوار المرتفعة حديثة ومتطورة وتقوم بتلك المهام بمنتهى الامان السهولة.
  • كل الفئات المختصة من نجار وسباك وكهربائي متواجد لدينا على مستوى على من المهارة في أعمال الصيانة.
  • لدينا أفضل وأجود مواد التغليف والتعبئة المستخدمة في عملية النقل لضمان سلامة القطع الخشبية والثمينه والزجاج والاثاثت القابلة للكشر مثل التحف والنجف وماشابه ذلك.
  • ولدينا أيضًا أفضل السيارات الصغير لنقل الاشياء البسيطة دون تكاليف عاليه.

 

خطوات نقل عفش 

الكثير من الناس عندما يقرر أن ينتقل من مكان إلى آخر يظل يفكر في كيفية نقل اثاث منزله وخصوصًا إن كان من قاطني الادوار المرتفعة دون أن يتعرض أثاث منزله للضرر. لكن مع الأدوات المتخصصة في ذلك مثل الاوناش التي ترفع وتقوم بتنزيل العفش فلا داعي للقلق، يجب على العميل أن يقوم باختيار أفضل شركات نقل الأثاث بالكويت الحديثة، ليصبح الامر الان في منتهى السهولة حيث أن المعدات التي تمتلكها تلك الشركات تستطيع فعل كل شيء خاصة إذا كانت الشركة تمتلك معدات متطورة ومجهزة خصيصًا لتلك المهمة.

وباعتبار عزيزي العميل وقع اختيارك على شركة معينة بعينها فتأكد أنك أصبت الاختيار لعدم تحمل مشاق تلك المهمة وحدك. فإن تلك المعدات تستطيع الوصول الى الادوار العليا وتقوم بتنزيل قطع الأثاث الضخمة والاجهزة الكهربائية الثقيلة والتي يصعب تفكيكها وإعادة تركيبها مرة أخرى  دون أن تتعرض لأي ضرر كالذي يمكن أن تتعرض له القطع عند انزالها على الدرج أو في المصاعد. بالإضافة إلى أن الشركة التي وقع اختيارك عليها تضمن لك وصول أثاث منزلك إلى المكان الجديد مهما كانت المسافة بعيدة بكل سهولة ويسر . فلا تقوم بارهاق نفسك بالتفكير كثيرًا واترك تلك المهمة لأصحابها المتخصصين في ذلك المجال ويمتلكون خبرة في مجال نقل عفش الكويت.

 

خدمات شركات نقل عفش الكويت

من أفضل وأبرز الخدمات التي تقوم شركات النقل بالكويت بتقديمها للعملاء لضمان مستوى عالي من الخدمة والحصول على ثقة العميل الآتي :

  • نخبة متميزة من العمال الذين يتم تدريبهم على يد متخصصين ووفقًا لبرامج عالمية في مجال النقل بشكل احترافي ومتميز.
  • تقدم خدمات فك جميع قطع الأثاث وإعادة تركيبها مره اخرى حسب رغبة العميل في منزله الجديد تحت رعاية أمهر وأميز العمال والفنيين.
  • فك وتركيب كافة أنواع التكييفات مثل الاسبليت والشباك ومكيفات الهواء المنفصلة والمكيفات المركزية.
  • توفر جميع انواع المعدات الحديثة والمتطورة مثل الاوناش الحديثة المستخدمة في رفع وتفريغ الاثاث من الادوار المرتفعة وعلى مستوى خدمة جيد جدًا

 

نصائح مهمة قبل نقل الاثاث

هناك العديد من النصائح الهامة قبل الشروع في عملية نقل العفش والأثاث:

  • يجب على العميل الاعداد جيدا لعملية النقل قبل البدء بها لجنبًا لحدوث ضرر أو تلف في أي من المتعلقات الخاصة به.
  • يجب التأكد من أن المنزل الجديد جاهزًا بشكل كامل لاستقبال الأثاث.
  • التأكد من أن كافة أعمال الصيانة بالمنزل الجديد على ما يرام قبل عملية بدء نقل الاثاث.
  • التحقق من كافة المتطلبات الاساسية بالمنزل الجديد قد تمت على اكمل وجه.
  • التأكد من أن منزلك الجديد متناسب تمامًا من حيث المساحة مع قطع الأثاث.

 

في النهاية إن كان لديك البعض من الاستفسارات الهامة حول ما هي أهم الشركات لنقل العفش بمدينة الكويت ، فلا تتردد في التواصل معنا في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع. ولدينا متخصصين من العمال والفنيين في مجال النقل للرد على اتصالاتكم وتلبية كافة متطلباتهم، وامداده بكل المعلومات التي تريد معرفتها عن أهم شركات نقل عفش بالكويت وأفضل الأسعار. بمجرد اتصالك سيتم ارسال مندوب من شركتنا لعمل معاينة لمنزلكم ومعرفة اللازم من سيارات نقل ومعدات فك وتركيب وعدد العمال والفنيين والتكلفة النهائية لتلك الخدمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا