نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء

منطقة الجهراء تعتبر من المناطق المتكدسة بالسكان ودائما في حاجة إلى خدمات نقل العفش واستطاعت شركة نقل عفش الجهراء القيام بذلك من خلال خبرتها وأعمالها المتميزة في تقديم أجود وأفضل الخدمات بمستوى عالى من الكفاءة لجميع العملاء المتواجدين في منطقة الجهراء.

نحن نسعةى دومًا لتطوير خدماتنا لجميع مراحل نقلالعفش حتى نقوم بتقديم خدمة على أعلى مستوى وبأسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء وذلك بواسطة فريق متميز من العمال الماهرين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة من شركتنا للقيام بأفضل مهام نقل العفش. وافضل قائدي سيارات ومعدات وافضل فنيين فك الاجهزة الكهربائية وعمال التغليف والتعبئة أيًضًا.

مميزات شركة نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء هي واحدة من افضل شركات نقل العفش بالكويت وذلك لأنها تهتم كثيرًا بالقيام بكل خدمات النقل على أكمل وجه ضمانًا لسلامة وصول العفش الي واجهته الجديدة دون حدوث أي ضرر يلحق به لذلك لا تتردد في التواصل معنا لتسهيل مهمة نقل عفشك حيث نقوم بتقديم كافة الخدمات من نقل عفش وفك وتركيب ولدينا من السيارات المجهزة اللوري و الهاف لوري المغطاة وغير المغطاة لضمان وصول العفش بشكل آمن ومن أهم المميزات التي تتسم بها شركتنا هي:

  • السمعة الطيبة لشركتنا من أهم مميزاتها في نقل العفش.
  • لدينا فريق عمل مدرب باعلى مستوى من المهارة والكفاءة لتقديم افضل خدمة لعملائنا.
  • نقوم بتوفير سيارات نقل مجهزة من الداخل بطريقة متطورة وحديثة تعمل على حفظ الأثاث من الكسر أو التخبط أثناء النقل.
  • توفير اوناش رفع العفش حسب ارتفاع المكان الذي يتم النقل منه واليه وحسب مساحة الشارع المتواجد به المنزل.
  • نقدم ضمانات للعملاء لحين وصول اثاث منزلهم في أمان دون خدش او كسر.
  • سرعة في أداء كافة مهام نقل العفش وفي وقت قصير وبشكل أمن.
  • نستخدم افضل مواد التغليف حفاظًا على العفش وحرصًا منا على توصيله بأمان.

خدماتنا في شركة نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء دوما في الصدارة في مجال نقل عفش الكويت و ذلك لأنها تسعى دائما إلى التطوير من نفسها ومتابعة كل جديد في عالم نقل اثاث وتوفير أفضل المواد والمعدات والآلات المستخدمة في عملية نقل العفش. و تحرص أيضًا على اختيار العمال والفنيين بعناية حيث يكونون قادرين على أداء مهمة النقل على أكمل وجه حتى يصبح العميل مطمئنًا بشأن سلامة أغراضه ومن ضمن تلك الخدمات التي تتميز بها شركتنا التالي :

نقل عفش الجهراء
نقل عفش الجهراء
  • تركيب وفك الاثاث بواسطة نخبة من الفنيين المتخصصين في أعمال التركيب والفك شواء كان ذلك العفش خشبي او غير ذلك ويتم فك وتركيب الأجهزة الكهربائية بواسطة فنيين متخصصين حفاظًا عليها من أي ضرر قد يصيبها.
  • التغليف باستخدام افضل مواد التغليف حفاظًا على الاثاث من الكسر أو الخدش ويتم نقله بسلام وامان الى مكانه الجديد.
  • توفير سيارات متخصصة للنقل ومجهزة على اعلى مستوى لنقل الاغراض بشكل آمن وحفاظا على سلامة العفش من أي خدش أو كسر.
  • توفير الرافعات والأوناش المناسبة لمكان العميل ولعملية النقل و نقوم باختيارها بناء على سعة الشارع وارتفاع المكان الذي يتم النقل من واليه.
  • تركيب العفش في المنزل الجديد بالنهاية بعد توصيله وتنظيمه داخل المنزل الجديد بشكل جيد وتسليم المنزل للعميل بشكل لائق.

أفضل شركة نقل عفش في الجهراء 

يوجد بالكويت عددا كبيرًا من شركات نقل العفش في منطقة الجهراء حيث تتواجد المنافسة بين تلك الشركات للحصول على ثقة العملاء وعلى الأفضلية. وتعد شركة الأولوية رائدة في مجال نقل العفش وفي الصدارة دومًا وذلك لما تتميز به من  خدمات مميزة وتطورات دائمة في خدماتها وما تقدمة للعميل من ضمانات لوصول الاثاث سليم وبشكل آمن.

كما تتميز بالاسعار التنافسية التي تقدمها للعملاء من خلال العروض والخصومات المستمرة طوال العام. وذلك لإرضاء العملاء من خلال الخبرة الواسعة للشركة في مجال نقل العفش . حيث تقدم خدماتها في أقرب موعد وفي أسرع وقت تم الاتفاق عليه مع العميل مسبقًا. حيث اننا متميزون في سرعة الأداء والاتقان والدقة في العمل في انجاز كافة مهام نقل العفش. واتمام العملية بنجاح وعلى أكمل وجه، دون حدوث أي ضرر للاثاث الذي يتم نقله وحرصًا منا على راحة العملاء  وسلامة العفش الخاص بهم وتسليم العفش في المكان المراد النقل اليه بصورة جميلة وسليمة.

ارخص شركة نقل عفش 

تقدم شركة نقل عفش الجهراء كافة خدمات الفك والتركيب والتغليف وتوصيل الاثاث الي مكانهم الجديد بأرخص وأفضل الأسعار. فضلًا عن خدمات التنظيف التي تتضمن  تنظيف العفش من الاتربة و الحشرات والقوارض التي قد يحتاج اليها العميل. لذلك يجب أن تحرص أن تتواصل معنا عند حاجتك لنقل عفشك لتسهيل مهام النقل عليك ومساعدتك في وصول اثاثك وكافة اغراضك بسلام دون قلق حيث إننا نضمن لك خدمة نقل متميزة وبمستوى عالي من الجودة.

خدمة الفك والتركيب 

نقوم بخدمة الفك والتركيب بحرص ودقة متناهية لترتيب وتقسيم قطع العفش الى اجزاء منفصلة. بحيث يستطيع العمال وضعها في السيارات بكل أريحية وبطريقة صحيحة حفاظًا عليها من الخدوش او الكسر. والاحتفاظ بالمسامير الخاصة بالغرف حتى لا تتعرض للضياع لحين تركيب الاثاث مرة اخرى بعد نقله الى المنزل الجديد. حتى يعود كما كان قبل النقل ثم يقوم العمال بتنظيمه وترتيبه بطريقة سليمة ومنظمة ليتم تسليم العميل المنزل بصورة جيدة.

خدمة التغليف والتعبئة 

مرحلة التغليف والتعبئة من أهم مراحل عملية النقل والتي يتم فيها تغليف كافة قطع العفش بشكل منفرد بأفضل وأجود أنواع خامات ومواد التغليف. حرصًا على سلامة العفش وعدم تعريضه للخدش أو التلف أثناء النقل. حيث يقوم العامل بتغليف كل القطع الموجودة. مثل الأدوات الكهربائية والنجف والتحف والانتيكات إلى أصغر قطعة بالمنزل يتم تغليفها بشكل جيد لسلامتها.

من ضمن المواد المستخدمة في التغليف الفلين والفقاعات الهوائية والورق المقوى والاكياس النايلون. وبعد التغليف تأتي خطوة التعبئة حيث يتم وضع القطع الكبيرة داخل السيارات بشكل منظم. أما القطع الصغير والقابلة للكسر يتم وضعها في صناديق خشبية كبيرة ومبطنة من الداخل. بشكل يحافظ على الاثاث لحين وصوله للمنزل الجديد بشكل سليم وآمن.

افضل-شركة-نقل-عفش-1

تخزين العفش

في شركة نقل عفش الزهراء تتيح الشركة عدة مخازن تم تجهيزها  لتخزين أغراض العملاء لوقت محدد يتم الاتفاق على تلك المدة مع العميل. فلا داعي للقلق بشأن مكان تخزين أغراضك حيث تتواجد لدى شركتنا عدة مخازن مجهزة على مستوى عالي. حيث يتم تنظيف المكان بشكل جيد من الحشرات وبه كاميرات مراقبة في المكان بالكامل حفاظًا على سلامة العفش لحين نقله إلى مكانه. كما نقوم بعمل عزل جيد للمخازن لحماية الأثاث من الاحتراق كما توفر الشركة اجهزة انذار لحماية المكان من اللصوص. مخازننا كبيرة الحجم لاستيعاب أكبر عدد ممكن من قطع العفش.

بالنهاية عميلنا الكريم يمكنك التواصل مع شركتنا فور احتياجك لعملية نقل اثاث منزلك أو مكتبك في أي وقت تشاء. حيث أننا نعمل طوال العام في أيام الإجازات الرسمية والمناسبات على مدار 24 ساعة. نحن في خدمتك دومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا