نقل عفش الكويت

شركة نقل عفش بسعر رخيص

شركة نقل عفش بسعر رخيص إذا كنت تفكر في الانتقال من منزلك إلى منزل آخر بالكويت ، فسيكون أحد التحديات هو حزم أمتعتك وإعدادها للنقل. وأهم ما تفكر به هو أن تبحث عن شركة نقل عفش بسعر رخيص، هذا الأمر الذي يتطلب الكثير من الاهتمام . فإن الأثاث الخاص بك يتطلب الفك والتعبئة والتغليف حتى يتم توصيله إلى منزلك الجديد بكل أمان حيث أنه سيقضي وقتا في الطريق إلى المكان الجديد في حاوية الشحن فكلما طالت الرحلة زادت فرصة تلف الاثاث والإضرار به لذلك يجب عليك الحرص عند البحث عن شركة قليله السعر أن تكون على جودة عالية ودراية بكل وظائف النقل.

 

نبذة عن شركتنا 

شركة العالمية لنقل الاثاث بالكويت هي من أفضل الشركات اليوم من حيث جودة العمل والسعر المنخفض والتي تقوم بالعناية بالاثاث جيدًا وتقدر قيمته. فقد خصصت أسطولًا من السيارات المتخصصة والتي تم تجهيزها بطرق معينة لكي تحافظ على امتعتك وأثاثك من الكسر أو السقوط وتمت تغطيه السيارات جيدًا حفاظا على العفش من الأمطار في فصل الشتاء. كما أن لدينا عمالة تتمتع بخبرة فائقة في فك وتركيب اثاث المنزل، فضًلا عن أن أسعارنا تنافسية للغاية فإن عنوان شركتنا هو الأمانة والمصداقية حيث أن هدفنا  الأساسي هو راحة العميل.

 

لماذا تقوم بإختيار شركتنا لنقل عفش منزلك ؟ 

  • لأننا نعتبر الشركة رقم 1 في نقل العفش بسعر منخفض في الكويت
  • نعمل على مدار أيام الأسبوع و 24 ساعة حتى يتسنى لك اختيار الوقت الذي يتناسب معك
  • ستجد لدينا الدقة والمهارة اللازمين لنقل العفش بسرعة وأمان.
  • شركتنا هي الأسرع في الأداء حيث لا مزيد من إضاعة الوقت منذ الآن.
  • لدينا أقوى المعدات لإنهاء عملية النقل بسهولة ويسر.
  • نقوم باستخدام سيارات متخصصة في النقل وتم تجهيزها ليتم الحفاظ على الأثاث
  • لدينا عمالة ذات مهارة عالية جدًا في فك وتغليف وتعبئة الاثاث ومدربين على مستوى عالٍ.
  • تستخدم في نقل العفش سيارات متخصصة ومجهزة بشكل كامل حتى يتم الحفاظ على الأمتعة أثناء نقلها.

نقل عفش الكويت عن طريق شركتنا له العديد من المزايا

تقوم شركتنا بعملية نقل أثاثك إلى منزلك الجديد بأقل الأسعار وفي وقت بسيط مستخدمة في ذلك شاحنات كبيرة متخصصة في نقل العفش لأي مكان تود أن تنقل إليه أثاثك، كما تحافظ عليه من أي خدوش أو كسور أو حتى ضياع أي منه فتحن تميزنا في المصداقية على كل ممتلكات العميل.

نقوم بالاستعانة في رفع الاثاث بأوناش حديثة وقوية جدًا لكي ننقل بها الأثاث ونقوم برفعه عبر المصاعد أو نوافذ المنزل بواسطة الأيدي العاملة لدينا التي تقوم بعملية نقله ثم اعادة تركيبه مره اخرى.

 

شركة نقل عفش في الكويت بسعر رخيص

تعد عمليات نقل الاثاث من منزل لآخر ليست سهلة أو بسيطه وخاصة عندما يكون المنزل كبير ويحتوي على أغراض كثيرة قابلة للكسر أو أغراض صغيرة قابله للضياع. هذا ما يجعل العميل يفكر معنا كثيرا في الوقت والجهد المطلوبين لتلك العملية. ولكن مع شركاتنا العالمية لنقل العفش لا تقلق على أمتعتك وأشيائك الثمينة فكل هذه الأمور نأخذها بعين الاعتبار ونسعى لتحقيق كل ذل بأفضل الطرق و أعلى جودة ممكنة. وحتى تتأكد عزيزي العميل من أن شركتنا العالمية لنقل العفش بالكويت هي الأفضل وقد نالت ثقة كل من تعامل معنا في نقل أمتعته فإليكم أهم مزايانا:

  • العاملين لدينا نقوم باختيارهم بمنتهى الدقة ليكونو واجه مشرفه لنا بما يملكون من خبرات ومهارات.
  • تراعي شركتنا وقت العميل وتكون حريصة على التزام بالوقت المتفق عليه.
  • نقوم بشراء الأثاث المستعمل بأسعار رائعة.
  • أسعارنا تنافسية للغاية ولا تقارن بغيرها.

 

الخطوات المتبعة في نقل الأثاث من منزل لآخر 

  1. في البداية تقوم الشركة بتلقي الاتصالات من العملاء وتسجيل طلبات نقل العفش من مكان لآخر، تقوم بتسجيل البيانات الخاصة بالعميل مثل الاسم والعنوان ورقم الجوال وعنوان المكان الذي يود العميل نقل العفش اليه،
  2. ترسل الشركة فريق بحث لمعاينة محتويات المنزل و وعدد قطع الأثاث الكبيرة وتسجيل كل البيانات الخاصة بالعملية حتى تتم المهمة على أكمل وجه.
  3. تقوم الشركة بتحديد ما يجب استخدامه في عملية نقل الاثاث من معدات وأدوات ثم تقوم بالاتفاق مع العميل  على تكاليف النقل والوقت المحدد لنقل العفش.
  4. في الوقت الذي تم تحديده مع العميل يذهب الفريق التابع لنا من العمال من أجل فك وتغليف وتعبئة الاثاث المراد نقله. مراعاة للمقتنيات الثمينة والقيمة  المعرضة للكسر، عند وصول السيارات للمنزل الجديد يتم تفريغ كافة محتويات الشاحنة لنقلها إلى مكانها الجديد إذا كان المنزل ف دور منخفض يتم حملها بواسطة العمال المدربين على ذلك ، أما إن كان المنزل الجديد في الأدوار العليا فنقوم بعملية رفع العفش عن طريق الاوناش المخصصة لذلك.

 

ارخص شركة نقل عفش في الكويت

عزيزي العميل أنه من دواعي سرورنا أن نكون إختيارك الأول في نقل الأثاث الخاص بك من منزلك القديم وتوصيله إلى المنزل الجديد، فسوف نقوم بنقل أمتعتك بمهارة تامة عن طريق عمال مهنيين ومدربين على سرعة فك وتركيب الاثاث بسرعة ومهارة عالية وأمان إلى المكان المطلوب.

غايتنا الأساسية هي الحصول على الموثوقية لدى عملائنا الكرام  والنجاح في نقل المحتويات والاثاث للعميل بأقل التكاليف الممكنة لضمان تقديم خدمات بتميز وجودة غير مسبوقة. فلا تقتصر مهمتنا في نقل عفشك فقط بل يوجد لينا مخازن آمنة وكبيرة لحفظ أثاثك لحين تحميله ونقله لأفضل أنواع الأوناش التي نستخدمها في حالة الأدوار العليا.

 

هدفنا الأول هو راحة العميل 

تسعى دائما شركة العالمية لنقل العفش في الكويت على راحة عميلنا العزيز والالتزام وقت العمل معه، بداية من فك الاثاث وترتيب الزجاج والأطقم الصيني في كراتين و أكياس بلاستيكية للمحافظة على المحتويات وضمان توصيلها بدقة ومهارة، ومن ثم نقلها في أحدث سيارات نقل العفش متعددة المساحات حتى تقوم باستيعاب كل تلك المحتويات باختلاف احجامها.

 

أفضل خدمات التغليف والتعبئة تجدها لدينا

القيام بتلك المهمة الشاقة ليس بالأمر السهل فيمكنك مع شركتنا العالمية لنقل العفش بالكويت أن تتجنب متاعب الشحن والتحرك بأمتعتك من مكان إلى آخر، فنحن نقوم بتلك المهمة بشكل متميز وفريد بما يشمله هذا الأثاث من اجهزة الكترونية وكهربائية ومقتنيات ثمينة، نقوم بحزمها جيدًا على سيارات النقل بواسطة أمهر العاملين المدربين على النقل والتغليف.

 

تمثل العالمية لنقل العفش بالكويت أهم وأفضل الشركات لأنها دائما حريصة على استحسان عملائها في كل إجراءات نقل الاثاث، عن طريق توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها العميل في عملية نقل وتوضيب وتعبئة وتغليف اثاث منزله، الذي يشتمل على الاجهزة الكهربائية والمكيفات والمجالس وغرف الأكل، فضلًا عن أن شركتنا تحوي معها أمهر وأفضل العمال.

 

مميزات شركة نقل عفش بسعر رخيص بالكويت

  • شركتنا من الشركات التي تتمتع بالأمانة في تنفيذ مهام عملها وتأدية دورها بنزاهة تامة بين العديد من الشركات المماثلة في مجال النقل. مما جعلنا نصل إلى أعلى معدلات من الثقة بيننا وبين عملائنا خلال تأدية عملنا من نقل وفك وتركيب الاثاث بشكل مميز وفريد.
  •  كما أننا نحرص أيضًا على الالتزام بالمواعيد المحددة في الوقت المحدد الذي تم الاتفاق عليه مسبقًا مع العميل. كما تتيح شركتنا العالمية لنقل العفش في الكويت العديد من العروض المختلفة في نقل وفك وتركيب وتوضيب العفش باحترافية كبيرة.
  • لدينا نجارين ماهرين يعملون ليلًا ونهارًا على مدار 24 ساعة في خدمتكم ولديهم قدرة عالية على تسهيل إجراءات السفر بالاثاث والتحرك به من مكان الى آخر.
  • يقوم نجاري شركتنا بعملية فك وجميع قطع الاثاث بافضل معدات النجارة الحديثة.
  • يتعهد لينا النجارين بالقيام بكل خدمات النقل والتزامهم بالمواعيد المحددة لذلك، حرصًا من الشركة على أنه يجب أن تحدث عملية نقل العفش في الوقت المحدد مع العميل.
  • نقل وتجميع أثاث ايكيا واحدة من الخدمات التي تقدمها شركتنا على أكمل وجه.
  • لدينا في شركتنا كتالوج يقدم كافة طرق تجميع الاثاث وفكه وتركيبه خلال 24 ساعة.
  • نقدم طرق حديثة لنقل الاثاث عبر مركبات مخصصة لنقل العفش بأمان.
  • لاننا حريصون دوما أن نكتسب ثقة العميل فإننا نقدم دائما الافضل لجميع عملائنا.
  • لدينا اسطول ضخم من سيارات النقل المخصصة لعملية نقل الاثاث.
  • لدينا خدمات فك وتعبئة وتغليف وتركيب الاثاث بكافة انواعة بمهارة عالية.
  • نقوم بالحفاظ على أجهزتكم الكهربائية بالقيام بالفك والتركيب بأساليب علمية سليمة طبقًا لكتالوجات التصنيع ووقت النقل والتركيب. حيث أن كل جهاز له طبيعة الكترونية يجب أن يُعامل بها.
  • في حال ضياع الكتالوج الخاص بالجهاز الكهربائي فلا داعي للقلق فلدينا متخصصون في ذلك المجال.

 

خدمات النقل الآمن والسريع 

تقدم شركتنا العالمية لنقل العفش بالكويت كافة خدمات النقل منخفضة القيمة مع الطرق الحديثة لنقل الأثاث بدقة وأمان تتناسب مع كافة أنواع الأثاث المنزلي، بالإضافة إلى تقديمنا لنوعيات نقل مختلفة لشركات الاثاث مثل ايكيا وميداس حيث اننا نتمتع بخبرة عالية في فك وتركيب قطع الأثاث المعقدة الصنع.      

 

نقل العفش بالكويت

نقل أثاث المنزل هو واحد من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة العالمية لنقل العفش بالكويت فإذا كنت من قاطني أي مدينة من مدن الكويت فيمكنك فورا التواصل معنا لتخصيص أكبر سيارات نقل العفش للقيام بتلك المهمة ، حيث أننا لدينا فريقًا مدربًا على أعلى مستوى على نقل الاثاث بكل خطواته المهمة من فك وتعبئة وتغليف ثم في النهاية إعادة تركيبها في المكان الجديد. توفر لك شركاتنا بعض العروض المتاحة من خلال طرق التواصل الخاصة بنا على الموقع سواء ارسال الرسائل أو من خلال أرقام الجوال الخاصة بنا.

 

نقل عفش خلال 24 ساعة 

تستطيع التواصل معنا من خلال أرقامنا على الموقع أو من خلال إرسال رسائل على الصفحة الرئيسية لشركتنا على مدار اليوم، حيث نقدم خدمات نقل الاثاث والبضائع وكافة الأمتعة ونقوم بتقديم فرص وعروض لأصحاب المكاتب والشركات. حيث تحرص شركتنا على نقل العفش في وقت قصير وفي أفضل حال دون تلف أو إلحاق الضرر بأي شئ من ممتلكاتك من خلال العديد من الخطوات والتي تتمثل في التالي : 

  • فك الاثاث ثم تغليفه وتعبئته

تتم تلك الخطوة من خلال الفنيين المتخصصين في فك التكييفات والاجهزة الكهربائية والمطابخ وكذلك غرف النوم بأنواعها والخزانات الخاصة. ثم يقوم العمال بتغليف الأجهزة الكهربائية لحمايتها من أي ارتطام أو ضرر من كشر أو خدوش يمكن أن تحدث لها.

 

نقل عفش المنطقة العاشرة

  • نقل العفش إلى السيارات

نقوم بتمهيد عملية النقل من المنزل القديم الي السيارات ثم للواجهة التي يقوم باختيارها العميل بواسطة الموظفين المدربين جيدًا على ذلك سواء كانت شركة أو شقة بالطابق الأرضي أما إذا كانت الوحدة السكنية للعميل الأدوار المرتفعة فنقوم برفع الاثاث عن طريق الأوناش الهيدروليكية  الحديثة. ثم وضع العفش في مكانة الجديد فيقوم العمال بإعادة تركيبه مرة اخرى.

أسعار نقل عفش الكويت 

أسعارنا دوما منخفضة وفي متناول العديد من العملاء، فإن كل اعتمادنا في النجاح والسمعة الطيبة على رضا العملاء والموثوقية بيننا وبينهم بشكل عام ودائم، فّإذا كنت مهتم أسعارنا و بالتخفيضات والعروض التي نقوم بطرحها كل فترة يمكن التواصل مع خدمة العملاء ومعرفة كافة الاسعار والعروض المتاحة في أي وقت. 

فعندما تكون شركة نقل عفش لها إمكانيات فريدة وغير عادية فهذا يعني أنه يمكنك الوثوق بها، لذلك فإننا نؤكد لكم أننا لدينا موثوقة عالية عند عملائنا الحاليين ونعمل على إيجاد عملاء مستقبليين نمنحهم نفس الثقة والرعاية عند تنفيذ طلباتهم. حيث أننا لدينا أفضل سائقي سيارات على مستوى جيد جدًا من المهارة يحملون رخص قيادة دولية وقد قمنا بعمل عدة اختبارات لهم من الاختبارات النفسية والعقلية للتأكد من مدى جاهزيتهم لتلك المهام ام لا لأنهم معرضين للسفر لمسافات طويلة. كما اننا نهتم بالمعدات التي نتعامل معها في عملية النقل ومواد التعبئة والتغليف لنقل العفش في أمان وسلام دون أي خسائر، كل هذة الخدمات المتميزة تقدمها لكم شركتنا شركة العالمية لنقل العفش بالكويت.

نقل عفش رخيص في الكويت 

عندما تقوم باختيار شركتنا لنقل أثاث المنزل الخاص بك إلى منزلك الجديد فقد تكون قد أخترت أن نكون ساعدك الأيمن ويجب أن تكون على ثقة تامة أنك أخترت أفضل طرق الفك والتركيب والتغليف والتعبئة لأثاث منزلك، حيث أننا نقوم بتوفير الكراتين بكافة أحجامها ليتم تعبئة كافة مستلزمات المنزل بها من أدوات المطبخ والصينى والكريستالات وكل الانتيكات خاصتك. حيث أن الكراتين التي نقوم باستخدامها تكون مبطنة من الداخل بمادة الفل التي تقوم بالحفاظ على المحتويات داخلها من الكسر أو حدوث خدوش أثناء الرفع والتنزيل. كما يتوفر لدينا أكياس متعددة الأحجام والسمك بحيث يتم تعبئة وتغليف الكنب والمقاعد وكذلك الموكيت والسجاد بدقة ومهارة عالية للحفاظ عليهم من التلف أو يلحق بهم أي ضرر أثناء النقل.

 

بعض النصائح التي تقدمها شركتنا إلى عملائها

  • يجب تجميع قطع الزجاج والأثاث سهل الكسر في كراتين من الورق المقوى  ويتم غلقها جيدًا لتفادي أي ضرر.
  • لضمان نقل الاثاث بأمان وسلامة يجب استخدام ونش في رفع الأثاث إلى الأدوار المرتفعة لتجنب حدوث خدوش أثناء عملية النقل.
  • تنزيل القطع الصغيرة بدون فك بحرص وعناية أما القطع الكبيرة من الأثاث فيجب فكها بحرص وإعادة تجميعها مرة أخرى بالمنزل الجديد.
  • تغليف كافة قطع الأثاث بشكل جيد حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش.
  • التعامل مع متخصص في الصيانة لفك كافة الاجهزة الكهربائية ثم حفظها في كراتين كبيرة محكمة الغلق.

 

كيف تقوم بالتواصل معنا ؟

عزيزي العميل نحن نوفر لك طرقًا مختصرة للتواصل معنا:

  • يمكنك الاتصال بنا على الرقم المتواجد على الموقع وتقوم بطلب نقل عفش منزلك.
  • قم بحصر عدد مقتنيات منزلك وابلاغها لخدمة العملاء.
  • حدد معهم الوقت المناسب لبدء عملية النقل.
  • قم بأختيار عرض من عروضنا المتاحة حسب المنقولات أحجامها ومساحاتها والمسافة للمنزل الجديد.

حيث أننا نقدم خدمات نقل العفش بأسعار منخفضة جدًا، ولدينا أسعار لا مثيل لها في الخصومات والعروض الدورية لدينا، حيث أن هدفنا الوحيد هو الحصول على موثوقية العملاء الحاليين وكسب  العديد من العملاء المستقبليين. فلا تنس أن تقوم بالسؤال عن عروضنا في كل وقت عن نقل العفش من مكان إلى آخر داخل مدينة الكويت عبر شركتنا العالمية لنقل العفش بالكويت فلا تتردد وتواصل معنا دائما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا