أسعار نقل عفش الكويت

نقل عفش الكويت بأرخص الأسعار من الشركة رقم 1 في المجال

نقل عفش الكويت من شركة الأولوية المتحدة هي خدمة ممتازة حيث تعتبر شركة الأولوية المتحدة الأفضل في نقل عفش الكويت فهي شركة عملاقة لديها خبرة طويلة في نقل عفش الكويت بداية من تغليفه بعد فكه وتركيبه ثم نقله بامان بدون حدوث أي خدوش او كسور.

نقدم لكم في هذا المقال شرح تفصيلي حول مميزات شركة الأولوية لنقل العفش بالكويت وما الذي تقدمه شركتنا؟

 

نقل عفش الكويت

اذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش متخصص ومميزة في الكويت تكون شركة محترمة ذات سمعة، او إذا كان لديك أثاث باهظ الثمن تخاف عليه من الكسور أو الخدوش أثناء النقل وتريد خدمات احترافية بضمان، فلا تتردد في التواصل مع شركتنا، نحن افضل شركة لنقل العفش في الكويت. نقوم بمهمات فك وتركيب وحمل العفش لجميع المناطق داخل الكويت بضمان عدم حدوث خسائر،  وذلك لأننا نقدم مواد تغليف متميزة لكل قطعة أثاث بسعر معقول من أجل الحفاظ عليها.

ما هي خدمات الأولوية المتحدة في نقل عفش المنازل وفيما تفيد ؟

يظن البعض أن مهمة نقل العفش بسيطة وسهلة ويستطيع اي فرد أن يقوم بها؛ كما يظنون أن الشركات التي تعمل في هذا المجال ماهي الا بضع أماكن تعمل على المساعدة في بعض المهمات الغير شاقة وليست لديهم فكرة عن الخدمات الشاملة التي تقدمها شركات نقل العفش في الكويت ومنها شركة الأولوية المتحدة.
كم مرة فكرت في التخلي عن قرار نقل عفش منزلك بسبب الخوف من النقل ؟
وكم مرة عدلت عن الفكرة بسبب مشقه وتعب النقل؟
اذا كانت اجابتك على اسئلتي بكلمة كثيراُ فلابد أنك تعرف أهمية شركات نقل العفش.
نقدم لك الضمانات الكافية للحفاظ علي اثاث منزلك أثناء نقله، كما أننا نسهل عليك عناء فك وتركيب وتغليف العفش وحمله من مكانك لمكان آخر.

كيفية نقل اثاث المنزل بواسطة افضل شركة نقل عفش الكويت

عند الانتقال من منزلك القديم إلي منزل جديد يجب أن تقوموا بإتباع خطوات ثابتة ومحددة تستطيع من خلالها أن تنفذ مهمة النقل دون خسائر في عفش منزلك، حيث أن الخوف من خسارة العفش الثمين هاجسًا يصيب الكثير من الناس خوفاً من تلف العفش أو فقدانه، لذلك نشرح لك كيفية نقل عفش منزلك بأمان في 3 خطوات، وهذه الخطوات تنفذها شركة الاولوية المتحدة أثناء نقل عفش الكويت وهي:

نقل عفش بالكويت

الخطوة الأولي: التخطيط السليم من شركة نقل العفش 

يعتبر التخطيط بشكل سليم من أهم خطوات نقل عفش منزلك، يمكن أن يساعدك ذلك في توفير الوقت والجهد في إعادة ترتيب قطع الاثاث داخل منزلك الجديد
تحتاج إلى معرفة ما هو مهم لنقله أولاً ، وعمل جرد للتخلص من العفش الغير مهم أو الغير ضروري، ثم تقسيم قطع اثاث منزلك على عدد مرات النقل وتحديد نوع كل القطع التي يجب نقلها في كل مرة ، وكذلك تحديد عدد الأشخاص الذين سيشاركون في إجراءات نقل عفش منزلك بالكويت في كل مرة من المرات.

الخطوة الثانية : توفير الأدوات المستخدمة في نقل عفش:

لابد من تجهيز كل الأدوات والمعدات المطلوبة في نقل عفش منزلك بالكويت بكميات مناسبة على النحو التالي:

  • توفير كراتين وصناديق بمختلف الأحجام بما يتناسب مع الأثاث المراد نقله.
  • احضار بعضاً من اوراق الجرائد لتغليف الزجاج بها قبل نقله منعاً لحدوث خدوش في الزجاج أو المرايات.
  • احضار مجموعة من الحقائب الخاصة بحمل الملابس.
  • احضار بعض الحبال والشرائط اللاصقة من أجل إغلاق الكرتون بإحكام.
  • تحضير بعض الأدوات الهامة في فك وتركيب العفش مثل المفكات واللاصقات وغيرها.

يجب أن لا تنسي أي ادوات أو معدات قد تساعدك اثناء عملية النقل، إذا كنت في حيرة من امرك فلا تتردد في التواصل مع شركة الاولوية عبر الهاتف التالي وسنقوم بنقل عفش منزلك بالكويت نيابةً عنك.

أقراء أيضًا : نقل عفش المنطقة الرابعة 

الخطوة الثالثة : فك وتركيب قطع الأثاث بالكويت

يجب أن نأخذ الاحتياطات اللازمة والتمهل كثيرا أثناء عملية نقل العفش  وتركيب قطع الأثاث بالكويت، ولابد من إتباع خطوات معينة مخصصة لكل جزء من أثاث منزلك، فإن فك الثلاجة على سبيل المثال لا يشبه فك الأجهزة الكهربائية الأخري، افصل عفش منزلك وضع القطع القابلة للكسر مثل الزجاج على جانب واحد والكتب والأشياء الأخرى على جانب واحد وأدوات المطبخ من جهة ومحتويات الحمام على الجانب الآخر، ثم اتبع الخطوات التالية في فك وتركيب العفش:

  • البسط والسجاد والبطانيات:

قبل أن تفكر في الإنتقال يجب أن تقوم بإرسال السجاد والبطانيات والفرش إلى شركة تنظيف متخصصة لإزالة الأوساخ والأتربة عن السجاد والفرش قبل نقله إلي منزلك الجديد.
هناك العديد من الشركات التي تقدم نقل عفش الكويت ، اتصل على شركة الأولوية المتحدة على الرقم التالي 51511481  وسوف تتولي الشركة مساعدتك في نقل عفش منزلك بالكويت

  •  الثلاجة:

يجب فصل الثلاجة قبل نقلها بفترة زمنية كافية (ساعتين أو أكثر) بعد ذلك قم بإزالة جميع المحتويات الموجودة داخل ثلاجتك، وقم بوضعها داخل الكراتين المخصصة لها ثم قم بلف الجزء الخارجي للثلاجة بالكرتون لحمايتها أثناء النقل.
الشفاط الكهربائي
قم بفك الشفاط الكهربائي ثم نظفه بمنظف خاص به اذا لم تكن قادرا على تنظيفه بنفسك يمكنك الاستعانه بفني محترف من شركة الاولوية المتحدة، بعد فك الشفاط الكهربائي وتنظيفه قم بتركيبه واحكام غلقه ثم قم بوضعه في الصندوق المخصص له.

  • تفكيك المطبخ  والأثاث الخشبي:

من اجل فك المطبخ و الاثاث الخشبي بصورة صحيحة دون ائتلافه يجب أن تستعين بنجار محترف
سيقوم النجار بفك كل جزء على حدةٍ مع ترقيم كل جزء يتم فكه ثم تجميعهم في الصناديق المخصصه لهم بسهوله وبنظام مما يسهل تركيبهم بعد النقل.
كما سيقوم بتثبيت كافة المسامير الخاصة بالأثاث الخشبي في مكان مخصص، حتى تصل اليهم بسهوله بعد نقل عفش منزلك وعند تركيب القطع الخشبية مرة اخري

افضل نقل عفش بالكويت

شركات نقل الأثاث

نوصيك أن تقوم بالاستعانة بشركتنا لنقل عفش منزلك بالكويت خاصة اذا كان منزلك يتواجد في طابق مرتفع، بهذه الطريقة سوف تضمن أن تتم عملية نقل عفش منزلك بالكويت بسلاسة دون حدوث اي مشاكل اثناء نقل العفش.

اهمية التعاقد مع  شركات نقل الأثاث المتخصصة

تكمن أهمية التعاقد مع شركة الأولوية لنقل العفش في الكويت التي تتخصص في نقل عفش المنازل بالكويت بضمان وصول العفش بأمان دون حدوث اي اضرار
نحن شركة متخصصة في نقل عفش المنازل بالكويت ولدينا خبرة واسعة في مجالات فك وتركيب وتغليف العفش وتخزين العفش اذا لزم الأمر.

لدينا فريق عمل من المحترفين الذين يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على عفش منزلك من الخدوش والكسور اثناء نقله فهم يقومون بفك وتركيب العفش دون فقدان أو خسارة أي جزء من أجزائه

واذا كان هناك كسور او خدوش سابقة يمكننا اصلاحها لكم قبل البدء بالنقل، فنحن نمتلك عمالاً متميزون يعرفون جميع طُرق إصلاح الكسور، بدلا من البحث عن نجارين وفنيين فرديين يمكنكم مراسلتنا.

خدمات شركة الأولوية المتحدة لنقل العفش

تقدم شركة نقل عفش  لعملائها بعض الخدمات القوية مثل نقل وفك وتركيب جميع اثاث غرف النوم وكذلك تغليف العفش تغليفاً جيدا قبل النقل كما نقدم ضمان شامل لخدماتنا وهي:
نقل عفش
خدمة متميزة مقدمة من شركة الأولوية في مجال نقل عفش الكويت على مدار سنوات عديدة، نضمن لك تنفيذ الخدمة بكفاءة عالية فنحن نمتلك عمالاً ومهنييون مدربون على نقل جميع أنواع عفش المنازل.
 نجارين متخصصين
لدينا نجارين محترفين في فك وتركيب قطع الاثاث الخشبية قبل نقلها من منزل الى أخر، حتى نضمن سلامة القطع الخشبية من أي نوع من الكسور أو الخدوش.

نقوم بتركيب جميع قطع الأثاث الخشبي المنزلي وكذلك غرف نوم ايكيا وميداس و فك و تركيب الارفف وجميع أنواع الاثاث سواء أكان الاثاث اوروبي أو صيني.
تغليف الاثاث
خدمتنا في تغليف عفش بالكويت تُعد من افضل خدمات التغليف على مستوى مدن ومحافظات الكويت، نحن نقوم بعملية التغليف لأثاث الكويت بجميع انواعه ونوفر ادوات التغليف الحديثة والقوية، نمتلك الخبرة الكافية في التغليف دون كسور او خدوش.

كيف تتواصل مع شركة نقل عفش بالكويت

سهلنا عليكم طريقة الاتصال بشركة نقل العفش ، نحن نمتلك خدمة عملاء تعمل على مدار ال 24 ساعة، جاهزون للرد على اسئلتكم واستفساراتكم في اي وقت، يمكنكم التواصل مع شركتنا عبر الهاتف أو من خلال حساب الانستجرام الخاص بالشركة.

رقم شركة نقل عفش

شركه الأولوية المتحدة لنقل العفش في الكويت تمتلك رقم هاتف واحد فقط وهو 51511481 ولا نمتلك اي ارقام هواتف اخرى
يمكنكم التواصل عبر الهاتف في أي وقت حيث اننا نقدم الدعم على مدار الـ 24 ساعة بلا توقف

شركة نقل عفش انستقرام

لمحبي متابعة السوشيال ميديا قد خصصنا حساب رسمي لشركتنا على الانستغرام، وهو حساب واحد فقط لا نمتلك غيره وهذا هو الرابط المخصص لهذا الحساب، يمكنكم التواصل مع شركة الأولوية المتحدة من خلاله على رسائل انستا.

الأدوات المستخدمة في نقل عفش

نستخدم ادوات متعددة وكثيرة اثناء نقل عفش منزلك بالكويت مثل بلاستيك الرول الناعم وبلاستيك الفقاعات والحقائب البلاستيكية ذات احجام مختلفة ولدينا سيارات من جميع الأنواع مثل اوناش رفع العفش التي تستخدمها شركات نقل الاثاث بالونش كما نستخدم ايضا سيارات نقل عفش حديثة من أجل ضمان وصول العفش بسلاسة وبدون اضرار.
كما نستخدم ايضا كراتين نقل العفش المتينة والكثير من الأدوات التي تضمن عدم تعرض عفش منزلك لأي مشاكل أثناء نقله.

أسعار نقل العفش في الكويت

نحن شركة رائدة في مجال نقل العفش بأرخص الأسعار ولدينا سنوات عديدة من الخبرة في فك وتعبئة العفش

ارخص شركة نقل عفش

نقل عفش رخيص ولا يحتاج إلي كثير من التكلفة بفضل اسعار شركة الاولوية المتحدة التي لا تقبل المنافسة
فقط تواصل معنا عبر الهاتف التالي 51511481 وسوف نقدم لك افضل سعر مناسب لاحتياجاتك.

نقل عفش

خدمة شحن ونقل عفش بارخص الاسعار

نغطي معظم مناطق الكويت بخدماتنا مثل :
نقل عفش الاحمدي

  • نقل اثاث الجهراء
  • نقل عفش حولي
  • نقل عفش الجزيرة
  • نقل عفش السالمية

شركتنا تدعم نقل العفش في كل المحافظات وخاصة مناطق الاحمدي والسالمية وجميع المدن السابق ذكرها.

اذا كنت تريد متخصصون متميزون في التعامل مع نقل العفش وبأرخص الاسعار، فإننا ومن اجل عملائنا الجدد نقدم عروض حصرية وخصومات رائعة، اذا كان لديكم اي سؤال او استفسار يمكنكم كتابته في التعليقات بالأسفل وسوف نرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
الاتصال الآن
× تواصل معنا من هنا